خرج ميلانو متعادلا 1-1 من مباراة مثيرة خارج أرضه مع ايندهوفن في ذهاب الدور الأخير من تصفيات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وسبب الفريق الهولندي الذي لا يزيد متوسط أعمار لاعبيه على 22 عاما مشاكل كبيرة لميلانو بطل اوروبا سبع مرات خاصة في الشوط الأول حيث أهدر سيلا من الفرص الخطيرة.

وعلى عكس سير اللعب افتتح ستيفان الشعراوي التسجيل لميلانو في الدقيقة 15 ورد تيم ماتاوش لايندهوفن بعد نحو ساعة من اللعب.

وفي أول مباراة رسمية لميلانو هذا الموسم وجد الفريق الإيطالي نفسه في مشاكل حيث اقترب ادم ماهر من التسجيل لايندهوفن وأنقذ الحارس كريستيان ابياتي محاولة من جورجينيو فينالدوم.

لكن وفي أول هجمة حقيقية تقدم ميلانو على مضيفه حين استخلص اجناسيو اباتي الكرة من ممفيس ديباي ومررها عرضية إلى الشعراوي الذي وضعها في الشباك.

وردت العارضة تسديدة للمهاجم ماريو بالوتيلي في الهجمة التالية قبل أن يضطر ميلانو للتراجع تحت وطأة هجمات ايندهوفن المنظمة.

وسدد ماهر كرة مباشرة رائعة أنقذها ابياتي وسدد نفس اللاعب الكرة فردتها العارضة بعد خطأ من ابياتي.

وبدأ ميلانو الشوط الثاني بطريقة رائعة فصنع بالوتيلي فرصتين للشعراوي الذي فشل في التسجيل من أي منهما قبل أن ينجح ايندهوفن الذي فاز بجميع المباريات الخمس التي لعبها هذا الموسم حتى الآن في معادلة النتيجة.

وفشل ابياتي في الإمساك بتسديدة جيفري بروما بعيدة المدى لتصل إلى ماتافز فتابعها في المرمى.

وبعدها أهدر ايندهوفن فرصة خطيرة للتقدم حيث سدد المدافع كريم ريكيك البالغ من العمر 18 عاما كرة برأسه خارج المرمى وهو على بعد ستة أمتار من المرمى وغير مراقب.

وستقام مباراة الإياب في استاد سان سيرو بميلانو الأسبوع المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-20
  • 10088
  • من الأرشيف

ميلانو يتعادل 1-1 مع ايندهوفن في مباراة مثيرة بتصفيات دوري أبطال اوروبا

خرج ميلانو متعادلا 1-1 من مباراة مثيرة خارج أرضه مع ايندهوفن في ذهاب الدور الأخير من تصفيات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء. وسبب الفريق الهولندي الذي لا يزيد متوسط أعمار لاعبيه على 22 عاما مشاكل كبيرة لميلانو بطل اوروبا سبع مرات خاصة في الشوط الأول حيث أهدر سيلا من الفرص الخطيرة. وعلى عكس سير اللعب افتتح ستيفان الشعراوي التسجيل لميلانو في الدقيقة 15 ورد تيم ماتاوش لايندهوفن بعد نحو ساعة من اللعب. وفي أول مباراة رسمية لميلانو هذا الموسم وجد الفريق الإيطالي نفسه في مشاكل حيث اقترب ادم ماهر من التسجيل لايندهوفن وأنقذ الحارس كريستيان ابياتي محاولة من جورجينيو فينالدوم. لكن وفي أول هجمة حقيقية تقدم ميلانو على مضيفه حين استخلص اجناسيو اباتي الكرة من ممفيس ديباي ومررها عرضية إلى الشعراوي الذي وضعها في الشباك. وردت العارضة تسديدة للمهاجم ماريو بالوتيلي في الهجمة التالية قبل أن يضطر ميلانو للتراجع تحت وطأة هجمات ايندهوفن المنظمة. وسدد ماهر كرة مباشرة رائعة أنقذها ابياتي وسدد نفس اللاعب الكرة فردتها العارضة بعد خطأ من ابياتي. وبدأ ميلانو الشوط الثاني بطريقة رائعة فصنع بالوتيلي فرصتين للشعراوي الذي فشل في التسجيل من أي منهما قبل أن ينجح ايندهوفن الذي فاز بجميع المباريات الخمس التي لعبها هذا الموسم حتى الآن في معادلة النتيجة. وفشل ابياتي في الإمساك بتسديدة جيفري بروما بعيدة المدى لتصل إلى ماتافز فتابعها في المرمى. وبعدها أهدر ايندهوفن فرصة خطيرة للتقدم حيث سدد المدافع كريم ريكيك البالغ من العمر 18 عاما كرة برأسه خارج المرمى وهو على بعد ستة أمتار من المرمى وغير مراقب. وستقام مباراة الإياب في استاد سان سيرو بميلانو الأسبوع المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة