أبدى أنس مخلوف مدرب منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم رضاه عن أداء لاعبيه خلال المباراة التي جمعت منتخبنا مع نظيره الأردني في الجولة الثانية من تصفيات كأس اسيا

عام 2015 في إستراليا التي جرت أمس الأول في طهران وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله واعتبر أن النتيجة كانت مقبولة قياسا لفارق الإستعداد والإمكانيات المتاحة لكلا المنتخبين.

وقال مخلوف في تصريح صحفي إن منتخبات عمان والأردن وسورية التي تلعب لحساب المجموعة الأولى تتساوى في القوة وأتصور بأن من يستثمر الفرص في مبارياته المقبلة سيكون أقرب للتأهل.

ولاشك أننا كنا نمني النفس بالفوز والظفر بالنقاط الثلاث لكننا نعتبر أن نتيجة التعادل مع منتخب تأهل للملحق المونديالي ليست بالسيئة وأن نقطة التعادل أبقت الآمال قائمة أمام المنتخب السوري في التأهل للدور الثاني ولاسيما أن المنتخبين الأردني والعماني سيصطدمان ببعضهما في المباراتين القادمتين في الوقت الذي سيسعى فيه المنتخب السوري للظفر بست نقاط من مبارتيه القادمتين أمام سنغافورة وهو ما قد يجعل الأمور في صالحه وقتها قبل التفكير بالمواجهتين الحاسمتين مع كلا المنتخبين.

وكان منتخبنا خسر الجولة الأولى من التصفيات أمام منتخب عمان بهدف من دون رد قبل أن يتعادل مع نظيره الأردني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في طهران في الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

واحتل منتخبنا المركز الثالث وبرصيده نقطة واحدة خلف منتخب الأردن صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط فيما تمكن منتخب عمان من خطف الصدارة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بعد فوز ثمين سجله على مضيفه السنغافوري بهدفين من دون رد وأخيرا سنغافورة دون نقاط.

وسيخوض منتخبنا اللقاء القادم أمام المنتخب السنغافوري فيما سيلتقي في اللقاء الثاني ضمن الجولة ذاتها الأردن مع عمان.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-17
  • 11440
  • من الأرشيف

مدرب منتخب الرجال: التعادل مع الأردن يبقي الآمال قائمة للتأهل بتصفيات آسيا

أبدى أنس مخلوف مدرب منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم رضاه عن أداء لاعبيه خلال المباراة التي جمعت منتخبنا مع نظيره الأردني في الجولة الثانية من تصفيات كأس اسيا عام 2015 في إستراليا التي جرت أمس الأول في طهران وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله واعتبر أن النتيجة كانت مقبولة قياسا لفارق الإستعداد والإمكانيات المتاحة لكلا المنتخبين. وقال مخلوف في تصريح صحفي إن منتخبات عمان والأردن وسورية التي تلعب لحساب المجموعة الأولى تتساوى في القوة وأتصور بأن من يستثمر الفرص في مبارياته المقبلة سيكون أقرب للتأهل. ولاشك أننا كنا نمني النفس بالفوز والظفر بالنقاط الثلاث لكننا نعتبر أن نتيجة التعادل مع منتخب تأهل للملحق المونديالي ليست بالسيئة وأن نقطة التعادل أبقت الآمال قائمة أمام المنتخب السوري في التأهل للدور الثاني ولاسيما أن المنتخبين الأردني والعماني سيصطدمان ببعضهما في المباراتين القادمتين في الوقت الذي سيسعى فيه المنتخب السوري للظفر بست نقاط من مبارتيه القادمتين أمام سنغافورة وهو ما قد يجعل الأمور في صالحه وقتها قبل التفكير بالمواجهتين الحاسمتين مع كلا المنتخبين. وكان منتخبنا خسر الجولة الأولى من التصفيات أمام منتخب عمان بهدف من دون رد قبل أن يتعادل مع نظيره الأردني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في طهران في الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى. واحتل منتخبنا المركز الثالث وبرصيده نقطة واحدة خلف منتخب الأردن صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط فيما تمكن منتخب عمان من خطف الصدارة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بعد فوز ثمين سجله على مضيفه السنغافوري بهدفين من دون رد وأخيرا سنغافورة دون نقاط. وسيخوض منتخبنا اللقاء القادم أمام المنتخب السنغافوري فيما سيلتقي في اللقاء الثاني ضمن الجولة ذاتها الأردن مع عمان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة