نفت مصادر أمنية سورية ما تداوله ناشطون صباح الأربعاء 21 أغسطس/آب عن سقوط مئات القتلى في الغوطة الشرقية جراء قصف كيميائي، وتحدثت عن اشتباكات عنيفة بين الجيش والمسلحين في هذه المنطقة.

وكان ناشطون قد تداولوا على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الأربعاء خبرا عن سقوط مئات القتلى في مدن الغوطة الشرقية في ريف دمشق، وفيديو يظهر أطفالا من ضحايا ما أسموه "المجزرة الكيميائية الكبرى"، على حد زعمهم.

من جانب آخر، أكدت مصادر عسكرية استمرار العمليات العسكرية في ريف دمشق بما في ذلك باتجاه الغوطة الشرقية. وقالت المصادر إن الجيش السوري استهدف عشرات المواقع التابعة لمقاتلي المعارضة في الأرياف الدمشقية الشرقية والجنوبية، حيث بدأ فجر اليوم عملية وصفت بـ"النوعية" ضمن محاور الغوطة الشرقية وعربين وزملكا وجوبر والقابون والمعظمية، وسجل مقتل عشرات المسلحين في تلك المناطق.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-20
  • 9759
  • من الأرشيف

الجيش السوري يبدأ عملية نوعية في ريف دمشق..وينفي استخدامه السلاح الكيمائي

نفت مصادر أمنية سورية ما تداوله ناشطون صباح الأربعاء 21 أغسطس/آب عن سقوط مئات القتلى في الغوطة الشرقية جراء قصف كيميائي، وتحدثت عن اشتباكات عنيفة بين الجيش والمسلحين في هذه المنطقة. وكان ناشطون قد تداولوا على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الأربعاء خبرا عن سقوط مئات القتلى في مدن الغوطة الشرقية في ريف دمشق، وفيديو يظهر أطفالا من ضحايا ما أسموه "المجزرة الكيميائية الكبرى"، على حد زعمهم. من جانب آخر، أكدت مصادر عسكرية استمرار العمليات العسكرية في ريف دمشق بما في ذلك باتجاه الغوطة الشرقية. وقالت المصادر إن الجيش السوري استهدف عشرات المواقع التابعة لمقاتلي المعارضة في الأرياف الدمشقية الشرقية والجنوبية، حيث بدأ فجر اليوم عملية وصفت بـ"النوعية" ضمن محاور الغوطة الشرقية وعربين وزملكا وجوبر والقابون والمعظمية، وسجل مقتل عشرات المسلحين في تلك المناطق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة