أخمد عناصر فوج الإطفاء حريقا نشب اليوم نتيجة ماس كهربائي في الوحدة السكنية الأولى بالمدينة الجامعية بدمشق.

وذكر العميد عبد الهادي ضاهر رئيس فوج إطفاء دمشق إن الحريق ناتج عن ماس كهربائي في الطابق الأول من الوحدة السكنية وامتد حتى الطابق الثامن وأدى إلى أضرار مادية في المبنى دون وقوع أي إصابات.

من جهته أشار الدكتور إبراهيم جمعة مدير المدينة الجامعية إلى أن الوحدة السكنية الأولى التي نشب فيها الحريق غير موضوعة في الخدمة حاليا بسبب إجراء أعمال الصيانة والإصلاح موضحا أن الأضرار المادية للحريق اقتصرت على البنى التحتية للمبنى لأن أثاث الغرف من طاولات وأسرة ومكتبات موجود في المستودعات بسبب إجراء أعمال الصيانة.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-19
  • 13877
  • من الأرشيف

ماس كهربائي يؤدي لحريق في الوحدة السكنية الأولى بالمدينة الجامعية بدمشق

أخمد عناصر فوج الإطفاء حريقا نشب اليوم نتيجة ماس كهربائي في الوحدة السكنية الأولى بالمدينة الجامعية بدمشق. وذكر العميد عبد الهادي ضاهر رئيس فوج إطفاء دمشق إن الحريق ناتج عن ماس كهربائي في الطابق الأول من الوحدة السكنية وامتد حتى الطابق الثامن وأدى إلى أضرار مادية في المبنى دون وقوع أي إصابات. من جهته أشار الدكتور إبراهيم جمعة مدير المدينة الجامعية إلى أن الوحدة السكنية الأولى التي نشب فيها الحريق غير موضوعة في الخدمة حاليا بسبب إجراء أعمال الصيانة والإصلاح موضحا أن الأضرار المادية للحريق اقتصرت على البنى التحتية للمبنى لأن أثاث الغرف من طاولات وأسرة ومكتبات موجود في المستودعات بسبب إجراء أعمال الصيانة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة