اعترفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن 15 جريحا من عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية أصيبوا خلال اشتباكات وقعت أمس الأول مع الجيش العربي السوري تم تهريبهم إلى الأراضي الفلسطينية الواقعة تحت سلطة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت الصحيفة في عددها الصادر أمس أنه تم نقل 15 جريحا من عناصر المجموعات المسلحة إلى المستشفيات الإسرائيلية وهو أكبر عدد يصل دفعة واحدة من الأراضي السورية وقد تم نقل سبعة منهم إلى مستشفى نهاريا في الجليل الغربي وخمسة إصاباتهم خطيرة إلى مستشفى زيف في صفد وثلاثة إلى مستشفى بوريا في طبريا.

وبينت الصحيفة الاسرائيلية ان عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة اصيبوا خلال اشتباكات مع وحدة من الجيش العربي السوري في منطقة البريقة بمحافظة القنيطرة.

وحسب صحيفة هآرتس عالج مستشفى نهاريا الإسرائيلي إلى الآن 56 مصابا من "المجموعات المسلحة" منذ بداية الأزمة من أصل 123 نقلوا إلى مشافي الاحتلال بطرق غير شرعية.

ويشير ذلك إلى حجم الدعم الذي تتلقاه المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية من الاحتلال الإسرائيلي وإلى التنسيق المتزايد بين الجانبين في سياق الحرب على سورية التي ينفذها إرهابيون من جنسيات مختلفة بتخطيط غربي إسرائيلي خليجي.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-18
  • 12601
  • من الأرشيف

مصابا من المجموعات الإرهابية يتلقون العلاج في مشافي الاحتلال الإسرائيلي

اعترفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن 15 جريحا من عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية أصيبوا خلال اشتباكات وقعت أمس الأول مع الجيش العربي السوري تم تهريبهم إلى الأراضي الفلسطينية الواقعة تحت سلطة الاحتلال الإسرائيلي. وذكرت الصحيفة في عددها الصادر أمس أنه تم نقل 15 جريحا من عناصر المجموعات المسلحة إلى المستشفيات الإسرائيلية وهو أكبر عدد يصل دفعة واحدة من الأراضي السورية وقد تم نقل سبعة منهم إلى مستشفى نهاريا في الجليل الغربي وخمسة إصاباتهم خطيرة إلى مستشفى زيف في صفد وثلاثة إلى مستشفى بوريا في طبريا. وبينت الصحيفة الاسرائيلية ان عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة اصيبوا خلال اشتباكات مع وحدة من الجيش العربي السوري في منطقة البريقة بمحافظة القنيطرة. وحسب صحيفة هآرتس عالج مستشفى نهاريا الإسرائيلي إلى الآن 56 مصابا من "المجموعات المسلحة" منذ بداية الأزمة من أصل 123 نقلوا إلى مشافي الاحتلال بطرق غير شرعية. ويشير ذلك إلى حجم الدعم الذي تتلقاه المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية من الاحتلال الإسرائيلي وإلى التنسيق المتزايد بين الجانبين في سياق الحرب على سورية التي ينفذها إرهابيون من جنسيات مختلفة بتخطيط غربي إسرائيلي خليجي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة