جدد نائب المستشار وزير الخارجية النمساوي ميكايل شبينديليغر موقف بلاده الداعي إلى إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وضرورة التوصل إلى عقد قريب وعاجل للمؤتمر الدولي الخاص بسورية في جنيف.

وشدد شبينديليغر في بيان نشر على موقع وزارة الخارجية على ضرورة استمرار المساعي الدولية للتوصل الى حل سياسي للازمة في سورية.

وكان شبينديليغر اكد في تصريح لوكالة اسوشيتد برس في أيار الماضي رفض بلاده اقتراح بعض دول الاتحاد الأوروبي رفع حظر تسليح المعارضة السورية محذرا من أن تدفق الأسلحة إلى سورية يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الصراع ويهدد مبادرة روسيا والولايات المتحدة لعقد مؤتمر دولي حول سورية ويزيد الخلافات داخل مجلس الأمن الدولي حول كيفية العمل معا بشأن حل الأزمة في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-13
  • 10882
  • من الأرشيف

النمسا تجدد التأكيد على ضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية

جدد نائب المستشار وزير الخارجية النمساوي ميكايل شبينديليغر موقف بلاده الداعي إلى إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وضرورة التوصل إلى عقد قريب وعاجل للمؤتمر الدولي الخاص بسورية في جنيف. وشدد شبينديليغر في بيان نشر على موقع وزارة الخارجية على ضرورة استمرار المساعي الدولية للتوصل الى حل سياسي للازمة في سورية. وكان شبينديليغر اكد في تصريح لوكالة اسوشيتد برس في أيار الماضي رفض بلاده اقتراح بعض دول الاتحاد الأوروبي رفع حظر تسليح المعارضة السورية محذرا من أن تدفق الأسلحة إلى سورية يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الصراع ويهدد مبادرة روسيا والولايات المتحدة لعقد مؤتمر دولي حول سورية ويزيد الخلافات داخل مجلس الأمن الدولي حول كيفية العمل معا بشأن حل الأزمة في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة