بدأ فرع المؤسسة العامة للإسكان بطرطوس اليوم بتخصيص عدد من المساكن الجاهزة للسكن في مشروع الادخار السكني في ضاحية الباسل بمدينة طرطوس.

وأوضح مدير فرع المؤسسة المهندس قصي حلوم أن التخصيص يشمل المكتتبين على المساكن بموجب القرار الوزاري رقم 5139 للعام 2004 لافتا إلى أن عدد الشقق المقرر تخصيصها يبلغ 144 شقة خلال 3 أيام وذلك في مبنى فرع المؤسسة الكائن في منطقة عبة الرويسه مقابل معمل الإسمنت.

ولفت مدير الفرع إلى أن التأخر في توزيع الشقق نتج عن بعض الإشكاليات مع الجهة المتعهدة للتنفيذ والتي تتبع للقطاع الخاص وسحب الأعمال منها واسنادها إلى مؤسسة الإسكان العسكري التي استكملت العمل.

يشار إلى أن جميع المعلومات حول أسعار المساكن والإعلان التفصيلي المتضمن تعليمات التوزيع وأسماء المدخرين متوفرة لدى كل من وزارة الإسكان والتنمية العمرانية وفرع المؤسسة العامة للإسكان بطرطوس وفرع المصرف العقاري بالمحافظة وموقع المؤسسة على الإنترنت.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-12
  • 10557
  • من الأرشيف

تخصيص 144شقة ادخار في ضاحية الباسل بمدينة طرطوس

بدأ فرع المؤسسة العامة للإسكان بطرطوس اليوم بتخصيص عدد من المساكن الجاهزة للسكن في مشروع الادخار السكني في ضاحية الباسل بمدينة طرطوس. وأوضح مدير فرع المؤسسة المهندس قصي حلوم أن التخصيص يشمل المكتتبين على المساكن بموجب القرار الوزاري رقم 5139 للعام 2004 لافتا إلى أن عدد الشقق المقرر تخصيصها يبلغ 144 شقة خلال 3 أيام وذلك في مبنى فرع المؤسسة الكائن في منطقة عبة الرويسه مقابل معمل الإسمنت. ولفت مدير الفرع إلى أن التأخر في توزيع الشقق نتج عن بعض الإشكاليات مع الجهة المتعهدة للتنفيذ والتي تتبع للقطاع الخاص وسحب الأعمال منها واسنادها إلى مؤسسة الإسكان العسكري التي استكملت العمل. يشار إلى أن جميع المعلومات حول أسعار المساكن والإعلان التفصيلي المتضمن تعليمات التوزيع وأسماء المدخرين متوفرة لدى كل من وزارة الإسكان والتنمية العمرانية وفرع المؤسسة العامة للإسكان بطرطوس وفرع المصرف العقاري بالمحافظة وموقع المؤسسة على الإنترنت.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة