أعلن وزير حرب العدو الإسرائيلي موشيه يعلون أن الجنود الإسرائيليين الأربعة الذين أصيبوا خلال نشاط عسكري عند الحدود مع لبنان الليلة الماضية، داسوا على لغم أدى لانفجاره. وقال إنه “خلال النشاط العسكري داست القوة على لغم، ونحن نجري تحقيقا في الحادث من أجل فهم ما إذا كانت هذه عبوة ناسفة قديمة أم جديدة”.

وامتنع يعلون عن التطرق إلى أنباء ترددت في لبنان بأن القوة الإسرائيلية توغلت في الأراضي اللبنانية وقال إن “الجنود كانوا ينفذون نشاطا عسكريا غايته ضمان الهدوء في بلدات الشمال خاصة ولسكان إسرائيل عامة”، لافتاً إلى أن “هذه الأنشطة ستستمر وهي تجري لصالح أمن سكان إسرائيل”.

وكان رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو قد أعلن إن “جنود الجيش الإسرائيلي يدافعون عنا وعن حدودنا وهكذا كان الليلة الماضية”. وأضاف “سوف نستمر بالعمل بمسؤولية من أجل حماية حدود إسرائيل” وتمنى الشفاء للجنود الجرحى.

  • فريق ماسة
  • 2013-08-06
  • 6311
  • من الأرشيف

وزير حرب العدو: الجنود الإسرائيليون الأربعة القتلى داسو على لغم أرضي عند الحدود مع لبنان

أعلن وزير حرب العدو الإسرائيلي موشيه يعلون أن الجنود الإسرائيليين الأربعة الذين أصيبوا خلال نشاط عسكري عند الحدود مع لبنان الليلة الماضية، داسوا على لغم أدى لانفجاره. وقال إنه “خلال النشاط العسكري داست القوة على لغم، ونحن نجري تحقيقا في الحادث من أجل فهم ما إذا كانت هذه عبوة ناسفة قديمة أم جديدة”. وامتنع يعلون عن التطرق إلى أنباء ترددت في لبنان بأن القوة الإسرائيلية توغلت في الأراضي اللبنانية وقال إن “الجنود كانوا ينفذون نشاطا عسكريا غايته ضمان الهدوء في بلدات الشمال خاصة ولسكان إسرائيل عامة”، لافتاً إلى أن “هذه الأنشطة ستستمر وهي تجري لصالح أمن سكان إسرائيل”. وكان رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو قد أعلن إن “جنود الجيش الإسرائيلي يدافعون عنا وعن حدودنا وهكذا كان الليلة الماضية”. وأضاف “سوف نستمر بالعمل بمسؤولية من أجل حماية حدود إسرائيل” وتمنى الشفاء للجنود الجرحى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة