أفادت صحيفة "هآرتس" الاسرائلية ان "وزارة الإسكان الإسرائيلية وبلدية القدس تسعيان إلى وضع حجر أساس والإعلان عن بدء بناء مستوطنة جديدة في حي جبل المكبر في القدس الشرقية، يوم الأحد المقبل، لتكون ثاني مستوطنة تقام في هذا الحي الفلسطيني".

وأوضحت الصحيفة أن "وزير الإسكان، أوري أريئيل، ورئيس بلدية القدس، نير بركات، سيشاركان في مراسم وضع حجر الأساس للمستوطنة الجديدة في جبل المكبر، والتي ستشمل 63 وحدة سكنية"، لافتة إلى انه "تم بيع الوحدات السكنية في المستوطنة الجديدة منذ 5 سنوات، كما أن الشركة التي تنفذ أعمال البناء انتهت من أعمال بناء موقف سيارات تحت الأرض لخدمة المستوطنين الجدد.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-06
  • 12903
  • من الأرشيف

إسرائيل تعتزم اقامة مستوطنة ثانية في حي جبل المكبر بالقدس الشرقية

أفادت صحيفة "هآرتس" الاسرائلية ان "وزارة الإسكان الإسرائيلية وبلدية القدس تسعيان إلى وضع حجر أساس والإعلان عن بدء بناء مستوطنة جديدة في حي جبل المكبر في القدس الشرقية، يوم الأحد المقبل، لتكون ثاني مستوطنة تقام في هذا الحي الفلسطيني". وأوضحت الصحيفة أن "وزير الإسكان، أوري أريئيل، ورئيس بلدية القدس، نير بركات، سيشاركان في مراسم وضع حجر الأساس للمستوطنة الجديدة في جبل المكبر، والتي ستشمل 63 وحدة سكنية"، لافتة إلى انه "تم بيع الوحدات السكنية في المستوطنة الجديدة منذ 5 سنوات، كما أن الشركة التي تنفذ أعمال البناء انتهت من أعمال بناء موقف سيارات تحت الأرض لخدمة المستوطنين الجدد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة