شيع اليوم جثمان عبد القادر قدورة رئيس مجلس الشعب عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي نائب رئيس مجلس الوزراء سابقا إلى مثواه الأخير في مقبرة نبي الله ذو الكفل بالمهاجربن في دمشق.

وشارك في التشييع سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون وأمين عام حركة الاشتراكيين العرب أحمد الأحمد وعدد من أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث وأعضاء مجلس الشعب وفعاليات شعبية ورسمية ودينية.

وكانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس وأعضاء مجلس الشعب ومجلس الوزراء نعوا قدورة الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز 77 عاما.

وانتخب قدورة في العام 1980 عضواً في القيادة القطرية لحزب البعث وعين في العام نفسه نائباً لرئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية حتى نيسان 1985 كما انتخب في العام 1986 رئيساً لمجلس الشعب في النصف الثاني من الدور التشريعي الرابع وأعيد انتخابه للمنصب ذاته عن الأدوار الخامس والسادس والسابع حتى نهاية عام 2002.
  • فريق ماسة
  • 2013-07-30
  • 10833
  • من الأرشيف

تشييع جثمان رئيس مجلس الشعب السوري السابق عبد القادر قدورة بدمشق

شيع اليوم جثمان عبد القادر قدورة رئيس مجلس الشعب عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي نائب رئيس مجلس الوزراء سابقا إلى مثواه الأخير في مقبرة نبي الله ذو الكفل بالمهاجربن في دمشق. وشارك في التشييع سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون وأمين عام حركة الاشتراكيين العرب أحمد الأحمد وعدد من أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث وأعضاء مجلس الشعب وفعاليات شعبية ورسمية ودينية. وكانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس وأعضاء مجلس الشعب ومجلس الوزراء نعوا قدورة الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز 77 عاما. وانتخب قدورة في العام 1980 عضواً في القيادة القطرية لحزب البعث وعين في العام نفسه نائباً لرئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية حتى نيسان 1985 كما انتخب في العام 1986 رئيساً لمجلس الشعب في النصف الثاني من الدور التشريعي الرابع وأعيد انتخابه للمنصب ذاته عن الأدوار الخامس والسادس والسابع حتى نهاية عام 2002.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة