أكد نائب وزير الخارجية الروسي المبعوث الروسي الخاص الى الشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف أن الأجهزة الخاصة الروسية والسورية تتبادل المعلومات بشأن الأنباء التي تشير الى وجود نحو 600 مقاتل أجنبي على أراضي سورية، بمن فيهم أشخاص أتوا من روسيا وأوروبا والولايات المتحدة.

وقال بوغدانوف للصحفيين: "في سورية يوجد مئات المرتزقة والمقاتلين من مختلف الدول بما في ذلك دول أوروبا والولايات المتحدة. وهناك أيضا مواطنون روس، لكنهم يحاربون في سورية كمقاتلين في جماعات مسلحة غير شرعية".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن الشهر الماضي أن نحو 600 مقاتل من روسيا وأوروبا موجودون في سورية للمشاركة في الحرب ضد الدولة السورية .
  • فريق ماسة
  • 2013-07-11
  • 10725
  • من الأرشيف

موسكو ودمشق تتبادلان المعلومات بشأن المقاتلين الأجانب في الأراضي السورية

أكد نائب وزير الخارجية الروسي المبعوث الروسي الخاص الى الشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف أن الأجهزة الخاصة الروسية والسورية تتبادل المعلومات بشأن الأنباء التي تشير الى وجود نحو 600 مقاتل أجنبي على أراضي سورية، بمن فيهم أشخاص أتوا من روسيا وأوروبا والولايات المتحدة. وقال بوغدانوف للصحفيين: "في سورية يوجد مئات المرتزقة والمقاتلين من مختلف الدول بما في ذلك دول أوروبا والولايات المتحدة. وهناك أيضا مواطنون روس، لكنهم يحاربون في سورية كمقاتلين في جماعات مسلحة غير شرعية". وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن الشهر الماضي أن نحو 600 مقاتل من روسيا وأوروبا موجودون في سورية للمشاركة في الحرب ضد الدولة السورية .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة