أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي أن أسر الشهداء وأبناءهم "هم أبناء الوطن جميعا وأمانة في أعناقنا وسنواصل القيام برعايتهم والاهتمام بهم".

وأشار الحلقي خلال لقاء اللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ البرنامج السياسي لحل الازمة مع عدد من زوجات وأمهات الشهداء إلى أن انتصارات جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي المتلاحقة على المجموعات الإرهابية المسلحة جاءت بفضل تضحيات جنودنا وجماهير شعبنا الذين بذلوا أرواحهم رخيصة كي يبقى وطننا عزيزا منيعا موحدا.

ولفت رئيس مجلس الوزراء إلى أننا نستلهم من الشهداء معاني التضحية والفداء وقيم الصمود والتحدي والكرامة وعدم الخنوع والاستسلام ومعنى الدفاع عن الوطن الذي يعد أعز ما نملك موضحا أن أمهات وزوجات الشهداء انموذج للام والزوجة السورية الصبورة والمكافحة والمربية التي تتسامى على الجراح والألم من أجل عزة الوطن.

وجدد رئيس مجلس الوزراء التأكيد على أننا "لن نستسلم وسنتصدى للمؤامرة التي تستهدف سورية وكلنا مشاريع شهادة من أجل شعبنا ووطننا وسنبني سورية المتجددة الامنة والمستقرة التعددية الديمقراطية ولن نسمح بأن يكون على الأرض السورية إرهابي واحد لأن سورية للسوريين الاوفياء والشرفاء والمخلصين".

وأشار الحلقي إلى ما يتم تقديمه لأسر الشهداء من خلال الإيفاء باستحقاقاتهم وتوظيف البعض منهم مؤكدا أنهم يستحقون المزيد من الاهتمام والرعاية.

وأكدت أمهات وزوجات الشهداء تأييدهم للبرنامج السياسي لحل الأزمة من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية ونوهن بجهود الحكومة ورعايتها واهتمامها بأسر الشهداء كما أكدن أن عودة الاستقرار إلى ربوع وطننا لا تتم إلا بهمة جيشنا الباسل في ملاحقة فلول العصابات الإرهابية وإعادة بسط الأمن والاستقراروتنفيذ البرنامج السياسي لحل الأزمة بإرادة السوريين انفسهم.

وأشارت باسمة خلاف أم الشهيد ضياء الى استجابة اللجنة الوزارية لجميع مطالب ذوي الشهداء والاهتمام باستلامهم مستحقاتهم المادية وتأمين فرص العمل لأبنائهم منوهة بأهمية توحد أبناء الشعب السوري ضد المجموعات الإرهابية المسلحة للمساهمة في إعادة الأمن والاستقرار إلى سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-07-02
  • 12815
  • من الأرشيف

اللجنة الوزارية تلتقي عدد من زوجات وأمهات الشهداء

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي أن أسر الشهداء وأبناءهم "هم أبناء الوطن جميعا وأمانة في أعناقنا وسنواصل القيام برعايتهم والاهتمام بهم". وأشار الحلقي خلال لقاء اللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ البرنامج السياسي لحل الازمة مع عدد من زوجات وأمهات الشهداء إلى أن انتصارات جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي المتلاحقة على المجموعات الإرهابية المسلحة جاءت بفضل تضحيات جنودنا وجماهير شعبنا الذين بذلوا أرواحهم رخيصة كي يبقى وطننا عزيزا منيعا موحدا. ولفت رئيس مجلس الوزراء إلى أننا نستلهم من الشهداء معاني التضحية والفداء وقيم الصمود والتحدي والكرامة وعدم الخنوع والاستسلام ومعنى الدفاع عن الوطن الذي يعد أعز ما نملك موضحا أن أمهات وزوجات الشهداء انموذج للام والزوجة السورية الصبورة والمكافحة والمربية التي تتسامى على الجراح والألم من أجل عزة الوطن. وجدد رئيس مجلس الوزراء التأكيد على أننا "لن نستسلم وسنتصدى للمؤامرة التي تستهدف سورية وكلنا مشاريع شهادة من أجل شعبنا ووطننا وسنبني سورية المتجددة الامنة والمستقرة التعددية الديمقراطية ولن نسمح بأن يكون على الأرض السورية إرهابي واحد لأن سورية للسوريين الاوفياء والشرفاء والمخلصين". وأشار الحلقي إلى ما يتم تقديمه لأسر الشهداء من خلال الإيفاء باستحقاقاتهم وتوظيف البعض منهم مؤكدا أنهم يستحقون المزيد من الاهتمام والرعاية. وأكدت أمهات وزوجات الشهداء تأييدهم للبرنامج السياسي لحل الأزمة من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية ونوهن بجهود الحكومة ورعايتها واهتمامها بأسر الشهداء كما أكدن أن عودة الاستقرار إلى ربوع وطننا لا تتم إلا بهمة جيشنا الباسل في ملاحقة فلول العصابات الإرهابية وإعادة بسط الأمن والاستقراروتنفيذ البرنامج السياسي لحل الأزمة بإرادة السوريين انفسهم. وأشارت باسمة خلاف أم الشهيد ضياء الى استجابة اللجنة الوزارية لجميع مطالب ذوي الشهداء والاهتمام باستلامهم مستحقاتهم المادية وتأمين فرص العمل لأبنائهم منوهة بأهمية توحد أبناء الشعب السوري ضد المجموعات الإرهابية المسلحة للمساهمة في إعادة الأمن والاستقرار إلى سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة