أشعل أسير فلسطيني محرر من السجون الإسرائيلية، اليوم الأحد، النار في جسده أمام مقر وزارة المالية في رام الله.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الشاب وسيم بلال معروف (21 عاماً)، أصيب بحروق مختلفة، عقب قيامه بإشعال النار في نفسه أمام وزارة المالية برام الله "احتجاجاً على إهماله وعدم تلبية متطلباته".

وذكرت أن الشاب وهو من سكان محافظة طولكرم، أصيب بجراح خطيرة، ونقل إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج، لافتة إلى أنه أسير محرر ومصاب ويحمل معه تقريراً طبياً من اللجنة الطبية المحلية في طولكرم تفيد بوجود نسبة عجز لديه بنسبة 70 في المئة، ووجود إصابات في الرأس والساق اليسرى، والذراع الأيمن، وفقدان في القدرة على الكلام.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-29
  • 9943
  • من الأرشيف

أسير فلسطيني محرر من السجون الإسرائيلية يشعل النار في جسده بسبب إهماله

أشعل أسير فلسطيني محرر من السجون الإسرائيلية، اليوم الأحد، النار في جسده أمام مقر وزارة المالية في رام الله. وقالت وسائل إعلام محلية، إن الشاب وسيم بلال معروف (21 عاماً)، أصيب بحروق مختلفة، عقب قيامه بإشعال النار في نفسه أمام وزارة المالية برام الله "احتجاجاً على إهماله وعدم تلبية متطلباته". وذكرت أن الشاب وهو من سكان محافظة طولكرم، أصيب بجراح خطيرة، ونقل إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج، لافتة إلى أنه أسير محرر ومصاب ويحمل معه تقريراً طبياً من اللجنة الطبية المحلية في طولكرم تفيد بوجود نسبة عجز لديه بنسبة 70 في المئة، ووجود إصابات في الرأس والساق اليسرى، والذراع الأيمن، وفقدان في القدرة على الكلام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة