في غضون ربع ساعة وبعيدا عن أنظار العالم طاردت زرافة مجموعة من السياح الشباب أثناء تنقلهم في سيارة بين أرجاء حديقة حيوان سفاري، إلى أن رصدت كاميرا أحد هؤلاء تلك المطاردة التي أثارت الذعر في قلوب فتيات كن ضمن المجموعة.

 في بادئ الأمر حاول السياح الفرار من الزرافة إلا أنها كانت تختفي قليلا بين الأشجار ومنحنيات الطريق، لتعود للظهور مجددا وكأنها تلاعبهم.

لم يثن صراخ الفتيات الزرافة عن مطاردة سيارة السياح التي ربما استفزتها لتجاوزها حدود لم يكن مسموحا بتجاوزها، فقررت أن تنبه الزوار غير المرغوب بهم لذلك بشكل أو بآخر كي لا يعيدوا الكرّة.

وفيما بدت الزرافة خلال تسجيل الفيديو عنيدة ومصممة على اللحاق بالسيارة وكادت تنجح في ذلك بالفعل، إذ لم يفصلها عن السياح سوى أمتار قليلة، رأى بعض من شاهد التسجيل أن رغبة الزرافة لم تتجاوز اللهو واللعب مع الضيوف لا أكثر، لكن هؤلاء لم يفهموا قصدها البريء.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-26
  • 11116
  • من الأرشيف

زرافة تطارد مجموعة من السياح لتجاوزهم الحدود المسموحة لهم

في غضون ربع ساعة وبعيدا عن أنظار العالم طاردت زرافة مجموعة من السياح الشباب أثناء تنقلهم في سيارة بين أرجاء حديقة حيوان سفاري، إلى أن رصدت كاميرا أحد هؤلاء تلك المطاردة التي أثارت الذعر في قلوب فتيات كن ضمن المجموعة.  في بادئ الأمر حاول السياح الفرار من الزرافة إلا أنها كانت تختفي قليلا بين الأشجار ومنحنيات الطريق، لتعود للظهور مجددا وكأنها تلاعبهم. لم يثن صراخ الفتيات الزرافة عن مطاردة سيارة السياح التي ربما استفزتها لتجاوزها حدود لم يكن مسموحا بتجاوزها، فقررت أن تنبه الزوار غير المرغوب بهم لذلك بشكل أو بآخر كي لا يعيدوا الكرّة. وفيما بدت الزرافة خلال تسجيل الفيديو عنيدة ومصممة على اللحاق بالسيارة وكادت تنجح في ذلك بالفعل، إذ لم يفصلها عن السياح سوى أمتار قليلة، رأى بعض من شاهد التسجيل أن رغبة الزرافة لم تتجاوز اللهو واللعب مع الضيوف لا أكثر، لكن هؤلاء لم يفهموا قصدها البريء.

المصدر : الماسة السورية/ روسيا اليوم


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة