تمكنت وحدات من الجيش السوري من القضاء على المطلوب“مروان الحاج صالح” الذي يعدّ احد أهم المطلوبين في قضية اغتيال السياسي “شكري بلعيد” اثناء اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة.

و قد أورد ت مصادر صحفية منتسبة الى التيارات السلفية في سوريا أن مروان بن نصر المكنى أبو إسماعيل الفاروق التونسي اصيل ضاحية الكرم قد قتل صباح اليوم اثر عملية اشتباكية مع الجيش السوري في مطار منغ بمدينة حلب.

يذكر ان وزارة الداخلية قد نشرت صورا لمتهمين في قضية اغتيال امين عام حزب الوطنيون الديمقراطيون الموحد “شكري بلعيد” ومن بينهم صورة مروان الحاج صالح.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-24
  • 11016
  • من الأرشيف

مقتل تونسي متهم باغتيال بلعيد في سورية

تمكنت وحدات من الجيش السوري من القضاء على المطلوب“مروان الحاج صالح” الذي يعدّ احد أهم المطلوبين في قضية اغتيال السياسي “شكري بلعيد” اثناء اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة. و قد أورد ت مصادر صحفية منتسبة الى التيارات السلفية في سوريا أن مروان بن نصر المكنى أبو إسماعيل الفاروق التونسي اصيل ضاحية الكرم قد قتل صباح اليوم اثر عملية اشتباكية مع الجيش السوري في مطار منغ بمدينة حلب. يذكر ان وزارة الداخلية قد نشرت صورا لمتهمين في قضية اغتيال امين عام حزب الوطنيون الديمقراطيون الموحد “شكري بلعيد” ومن بينهم صورة مروان الحاج صالح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة