يلتقي أمير قطر حمد بن خليفة أل ثاني اليوم الاثنين ٢٤/٦/٢٠١٣، قيادات في الأسرة الحاكمة وسط أنباء عن نيته تسليم السلطة لنجله.

وقالت قناة "الجزيرة" القطرية أن "أمير قطر سيلتقي الاثنين قيادات في الأسرة الحاكمة وأهل العقد والحل"، مشيرة إلى "أنباء عن نيته تسليم السلطة لولي عهده".

وقبل أيام قال مسؤولين قطريين ودبلوماسيي أن أمير قطر يستعد لتسليم السلطة إلى نجله في هذه الدولة التي تتمتع بثروة هائلة من الغاز وتلعب دورا دبلوماسيا مهما على الساحة العربية.

كما أعلنت مصادر متطابقة وفقا لوكالة "فرانس برس" أنها تتوقع تعديلا وزاريا مهما قد يؤدي إلى خسارة رئيس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني صاحب النفوذ الواسع منصبه أو على الأقل وزارة الخارجية التي يشغلها أيضا.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-23
  • 13079
  • من الأرشيف

أمير قطر يلتقي اليوم بقيادات أسرته الحاكمة لتسليم السلطة لنجله

يلتقي أمير قطر حمد بن خليفة أل ثاني اليوم الاثنين ٢٤/٦/٢٠١٣، قيادات في الأسرة الحاكمة وسط أنباء عن نيته تسليم السلطة لنجله. وقالت قناة "الجزيرة" القطرية أن "أمير قطر سيلتقي الاثنين قيادات في الأسرة الحاكمة وأهل العقد والحل"، مشيرة إلى "أنباء عن نيته تسليم السلطة لولي عهده". وقبل أيام قال مسؤولين قطريين ودبلوماسيي أن أمير قطر يستعد لتسليم السلطة إلى نجله في هذه الدولة التي تتمتع بثروة هائلة من الغاز وتلعب دورا دبلوماسيا مهما على الساحة العربية. كما أعلنت مصادر متطابقة وفقا لوكالة "فرانس برس" أنها تتوقع تعديلا وزاريا مهما قد يؤدي إلى خسارة رئيس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني صاحب النفوذ الواسع منصبه أو على الأقل وزارة الخارجية التي يشغلها أيضا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة