تأهلت فرق الجيش وتشرين والطليعة إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم اليوم لتلتحق بفرق الشرطة ومصفاة بانياس والمحافظة والوحدة التي بلغت الدور ذاته أمس.

وجاء تأهل الجيش إلى ربع النهائي بفوزه في الدور الأول على الجزيرة 1/صفر فيما بلغ تشرين الدور ذاته بفوزه على حطين 2/صفر أما الطليعة فحجز مكانه بفوزه على الكرامة بركلات الترجيح 3/صفر بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 2/2.

ويلتقي في ربع النهائي يوم الخميس القادم الوحدة مع الطليعة والجيش مع تشرين والشرطة مع مصفاة بانياس والمحافظة مع الفائز من مباراة المجد والوثبة المقررة غدا. ويقام لقاءا الدور نصف النهائي يوم الاثنين القادم فيما تقام المباراة النهائية بعد انتهاء مباريات المربع الذهبي لدوري المحترفين أواخر آب المقبل.

وكان فريق الوحدة حامل اللقب تأهل أمس إلى ربع النهائي بعد فوزه على النواعير بستة أهداف دون رد كما بلغ الدور ذاته فرق الشرطة ومصفاة بانياس والمحافظة بعد تغيب فرق الاتحاد والحرية وأمية عن مباريات الدور الأول.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-23
  • 11033
  • من الأرشيف

تأهل الجيش وتشرين والطليعة للدور ربع النهائي من كأس الجمهورية

تأهلت فرق الجيش وتشرين والطليعة إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم اليوم لتلتحق بفرق الشرطة ومصفاة بانياس والمحافظة والوحدة التي بلغت الدور ذاته أمس. وجاء تأهل الجيش إلى ربع النهائي بفوزه في الدور الأول على الجزيرة 1/صفر فيما بلغ تشرين الدور ذاته بفوزه على حطين 2/صفر أما الطليعة فحجز مكانه بفوزه على الكرامة بركلات الترجيح 3/صفر بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 2/2. ويلتقي في ربع النهائي يوم الخميس القادم الوحدة مع الطليعة والجيش مع تشرين والشرطة مع مصفاة بانياس والمحافظة مع الفائز من مباراة المجد والوثبة المقررة غدا. ويقام لقاءا الدور نصف النهائي يوم الاثنين القادم فيما تقام المباراة النهائية بعد انتهاء مباريات المربع الذهبي لدوري المحترفين أواخر آب المقبل. وكان فريق الوحدة حامل اللقب تأهل أمس إلى ربع النهائي بعد فوزه على النواعير بستة أهداف دون رد كما بلغ الدور ذاته فرق الشرطة ومصفاة بانياس والمحافظة بعد تغيب فرق الاتحاد والحرية وأمية عن مباريات الدور الأول.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة