تأهل فريق الوحدة حامل اللقب إلى ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزه اليوم في الدور الأول على النواعير بستة أهداف دون رد.

وسجل أهداف الوحدة عمر خريبين في الدقيقة 12 وورد السلامة د 16 وأسامة أومري د 23 وماجد الحاج د 44 وعناد عثمان د 71 وعبيدة السقي د 74.

كما بلغ الدور ذاته فرق الشرطة ومصفاة بانياس والمحافظة بعد تغيب فرق الاتحاد والحرية وأمية عن مباريات الدور الأول.

وتستكمل المباريات غدا حيث يلتقي فريقا الكرامة والطليعة على ملعب الجلاء بدمشق والجيش والجزيرة على ملعب تشرين بينما يلتقي تشرين وحطين على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية وتقام المباريات في التوقيت ذاته عند الساعة الرابعة عصرا.

وتختتم مباريات الدور الأول بعد غد بلقاء وحيد يجمع المجد والوثبة على ملعب تشرين.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي يوم الخميس القادم على أن يقام لقاءا الدور نصف النهائي يوم الاثنين في الأول من تموز فيما تقام المباراة النهائية بعد انتهاء مباريات المربع الذهبي لدوري المحترفين أواخر شهر آب المقبل.

وتوج فريق الوحدة بلقب مسابقة كأس الجمهورية الموسم الماضي بقرار من اتحاد الكرة بعد تغيب فرق الشرطة والاتحاد والجزيرة عن مباريات الدور نصف النهائي.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-22
  • 11780
  • من الأرشيف

تأهل الوحدة والشرطة وعمال مصفاة بانياس والمحافظة إلى ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم

تأهل فريق الوحدة حامل اللقب إلى ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزه اليوم في الدور الأول على النواعير بستة أهداف دون رد. وسجل أهداف الوحدة عمر خريبين في الدقيقة 12 وورد السلامة د 16 وأسامة أومري د 23 وماجد الحاج د 44 وعناد عثمان د 71 وعبيدة السقي د 74. كما بلغ الدور ذاته فرق الشرطة ومصفاة بانياس والمحافظة بعد تغيب فرق الاتحاد والحرية وأمية عن مباريات الدور الأول. وتستكمل المباريات غدا حيث يلتقي فريقا الكرامة والطليعة على ملعب الجلاء بدمشق والجيش والجزيرة على ملعب تشرين بينما يلتقي تشرين وحطين على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية وتقام المباريات في التوقيت ذاته عند الساعة الرابعة عصرا. وتختتم مباريات الدور الأول بعد غد بلقاء وحيد يجمع المجد والوثبة على ملعب تشرين. وتقام مباريات الدور ربع النهائي يوم الخميس القادم على أن يقام لقاءا الدور نصف النهائي يوم الاثنين في الأول من تموز فيما تقام المباراة النهائية بعد انتهاء مباريات المربع الذهبي لدوري المحترفين أواخر شهر آب المقبل. وتوج فريق الوحدة بلقب مسابقة كأس الجمهورية الموسم الماضي بقرار من اتحاد الكرة بعد تغيب فرق الشرطة والاتحاد والجزيرة عن مباريات الدور نصف النهائي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة