صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية تقول إنّ رئيس  مايسمى هيئة اركان "الجيش الحرّ" سليم إدريس يستعد لأداء دور أساسيّ في رسم مسار جديد للحرب في سورية،

والأخير يقول إنّ الأميركيين يرون صعوبة في إنشاء منطقة حظر طيران وأنهم لم يلتزموا بعد بتقديم السلاح.

إدريس لـ "الواشنطن بوست": "ثمانون ألف مقاتل يأتمرون بأوامري"

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن رئيس مايسمى هيئة الأركان في "الجيش الحرّ" سليم إدريس، يستعدّ لأداء دور أساسي في رسم مسار جديد للحرب في سورية، وذلك بعد أن أعلنته الولايات المتحدة المخوّل الوحيد لاستلام الأسلحة سواء منها أو من حليفتيها قطر والسعودية.

وفي تصريح للصحيفة، قال إدريس "إن واشنطن لم تلتزم بعد بتقديم السلاح". لكنّه حثّها على التحرّك بسرعة "قبل أن تتعرّض المعارضة إلى مزيد من الانتكاسات في ساحة المعركة".

وأضاف إدريس أن من التقاهم من المسؤولين الأميركيين أوضحوا له صعوبة إنشاء منطقة حظر للطيران، وعدم جاهزيتهم لفرض مثل هذا الأمر.

وقال إدريس غامزاً من قناة "تخوّف" الأميركيين من وصول السلاح إلى جماعات متطرفة: "ثمانون ألف مقاتل يأتمرون بأوامري والأسلحة لن تجد طريقها إلى المتطرفين".

  • فريق ماسة
  • 2013-06-17
  • 12953
  • من الأرشيف

سليم ادريس .... الخيانة وجهة نظر"!

صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية تقول إنّ رئيس  مايسمى هيئة اركان "الجيش الحرّ" سليم إدريس يستعد لأداء دور أساسيّ في رسم مسار جديد للحرب في سورية، والأخير يقول إنّ الأميركيين يرون صعوبة في إنشاء منطقة حظر طيران وأنهم لم يلتزموا بعد بتقديم السلاح. إدريس لـ "الواشنطن بوست": "ثمانون ألف مقاتل يأتمرون بأوامري" قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن رئيس مايسمى هيئة الأركان في "الجيش الحرّ" سليم إدريس، يستعدّ لأداء دور أساسي في رسم مسار جديد للحرب في سورية، وذلك بعد أن أعلنته الولايات المتحدة المخوّل الوحيد لاستلام الأسلحة سواء منها أو من حليفتيها قطر والسعودية. وفي تصريح للصحيفة، قال إدريس "إن واشنطن لم تلتزم بعد بتقديم السلاح". لكنّه حثّها على التحرّك بسرعة "قبل أن تتعرّض المعارضة إلى مزيد من الانتكاسات في ساحة المعركة". وأضاف إدريس أن من التقاهم من المسؤولين الأميركيين أوضحوا له صعوبة إنشاء منطقة حظر للطيران، وعدم جاهزيتهم لفرض مثل هذا الأمر. وقال إدريس غامزاً من قناة "تخوّف" الأميركيين من وصول السلاح إلى جماعات متطرفة: "ثمانون ألف مقاتل يأتمرون بأوامري والأسلحة لن تجد طريقها إلى المتطرفين".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة