أفادت معلومات صحافية أن "رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط يعتزم السفر الى الرياض في الأيام المقبلة، كما يجري اتصالات هادئة مع (رئيس الحكومة السابق) سعد الحريري وذلك لإجراء مشورات تتناول عملية تشكيل الحكومة".

وأشارت الى أنه "تردد أن جنبلاط سيزور الرياض مجددا لاجراء مشاورات تتناول ملف تشكيل الحكومة".

وتابعت ان "جنبلاط وافق رئيس الحكومة المكلف تمام سلام تأليف حكومة وفق معادلة ثلاث ثمانات أي لا ثلث معطّلاً لأي فريق، الامر الذي رفضه "حزب الله" المصرّ على طرح معادلة 9,9,6 وهو ما يتعارض مع المبدأ الذي ينطلق منه سلام".

كما لفتت معلومات الى ان "جنبلاط يلعب دورا بارزا ايضا في مساعدة الرئيس المكلف على تأليف الحكومة وهو يجري مشاورات واتصالات هادئة مع (رئيس الحكومة السابق) سعد الحريري في هذا الاطار. وتردد انه يحقق تقدما ملموسا في هذا الاتجاه".

  • فريق ماسة
  • 2013-06-17
  • 10881
  • من الأرشيف

وليد جنبلاط ... الى السعودية

أفادت معلومات صحافية أن "رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط يعتزم السفر الى الرياض في الأيام المقبلة، كما يجري اتصالات هادئة مع (رئيس الحكومة السابق) سعد الحريري وذلك لإجراء مشورات تتناول عملية تشكيل الحكومة". وأشارت الى أنه "تردد أن جنبلاط سيزور الرياض مجددا لاجراء مشاورات تتناول ملف تشكيل الحكومة". وتابعت ان "جنبلاط وافق رئيس الحكومة المكلف تمام سلام تأليف حكومة وفق معادلة ثلاث ثمانات أي لا ثلث معطّلاً لأي فريق، الامر الذي رفضه "حزب الله" المصرّ على طرح معادلة 9,9,6 وهو ما يتعارض مع المبدأ الذي ينطلق منه سلام". كما لفتت معلومات الى ان "جنبلاط يلعب دورا بارزا ايضا في مساعدة الرئيس المكلف على تأليف الحكومة وهو يجري مشاورات واتصالات هادئة مع (رئيس الحكومة السابق) سعد الحريري في هذا الاطار. وتردد انه يحقق تقدما ملموسا في هذا الاتجاه".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة