أعادت قواتنا المسلحة الباسلة اليوم الأمن والاستقرار إلى كامل مدينة القصير بريف حمص.

وذكر مصدر مسؤول أن جيشنا الباسل نفذ عمليات خاطفة ونوعية تمكن فيها من إعادة الأمن والأمان لمدينة القصير بعد أن قضى على أعداد كبيرة من الإرهابيين واستسلام أعداد أخرى ودمر أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة والعديد من الأنفاق والمتاريس التي كانوا يتحصنون بها.

وأضاف المصدر إن قواتنا الباسلة قامت أيضا بتفكيك عشرات العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في منازل المواطنين والطرقات العامة لإعاقة تقدم بواسل جيشنا لكن إصرارهم على تخليص المدينة من المجموعات الإرهابية أدى إلى دحر وهزيمة تلك المجموعات وانهيارها بالكامل.

وتابع المصدر إن قواتنا المسلحة تتابع حاليا عمليات التفتيش في مدينة القصير عما خلفه الإرهابيون من عبوات ناسفة وأدوات إجرامهم.

وبعد أن فرضت سيطرتها بالكامل على جميع أحياء مدينة القصير وأعادت الأمن والاستقرار إليها تواصل وحدات من جيشنا الباسل عمليات التمشيط في أحياء المدينة وتعمل على جمع الأسلحة والذخيرة التي تركها الإرهابيون قبل أن يسقطوا قتلى على أيدي جنودنا البواسل.

و تم ضبط كميات كبيرة من الصواريخ والأسلحة الرشاشة والذخيرة في أحياء المدينة إضافة إلى تفكيك عشرات العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في منازل المواطنين والطرق العامة بالمدينة.

كما تم ضبط مستودعي أسلحة وذخيرة في قبو مبنى المالية وقرب ساحة الساعة وسط المدينة.

الأسلحة المضبوطة شملت كميات كبيرة من البنادق الحربية الآلية والرشاشات والعبوات الناسفة والصواريخ وقذائف المدافع المضادة للطيران ووثائق مكتوب عليها كتيبة الفاروق.

كما  تم ضبط تسعة براميل مليئة بالمتفجرات في محيط المشفى الوطني إضافة إلى ضبط أدوات تعذيب وإجرام في الثانوية الصناعية كان الإرهابيون يستخدمونها في تعذيب وترويع المختطفين من المواطنين.

مصدر عسكري قال إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على عدد من الإرهابيين الفارين من مدينة القصير قرب قرية شمسين على طريق حمص دمشق ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-04
  • 10352
  • من الأرشيف

القصير تعود إلى حضن الوطن

أعادت قواتنا المسلحة الباسلة اليوم الأمن والاستقرار إلى كامل مدينة القصير بريف حمص. وذكر مصدر مسؤول أن جيشنا الباسل نفذ عمليات خاطفة ونوعية تمكن فيها من إعادة الأمن والأمان لمدينة القصير بعد أن قضى على أعداد كبيرة من الإرهابيين واستسلام أعداد أخرى ودمر أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة والعديد من الأنفاق والمتاريس التي كانوا يتحصنون بها. وأضاف المصدر إن قواتنا الباسلة قامت أيضا بتفكيك عشرات العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في منازل المواطنين والطرقات العامة لإعاقة تقدم بواسل جيشنا لكن إصرارهم على تخليص المدينة من المجموعات الإرهابية أدى إلى دحر وهزيمة تلك المجموعات وانهيارها بالكامل. وتابع المصدر إن قواتنا المسلحة تتابع حاليا عمليات التفتيش في مدينة القصير عما خلفه الإرهابيون من عبوات ناسفة وأدوات إجرامهم. وبعد أن فرضت سيطرتها بالكامل على جميع أحياء مدينة القصير وأعادت الأمن والاستقرار إليها تواصل وحدات من جيشنا الباسل عمليات التمشيط في أحياء المدينة وتعمل على جمع الأسلحة والذخيرة التي تركها الإرهابيون قبل أن يسقطوا قتلى على أيدي جنودنا البواسل. و تم ضبط كميات كبيرة من الصواريخ والأسلحة الرشاشة والذخيرة في أحياء المدينة إضافة إلى تفكيك عشرات العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في منازل المواطنين والطرق العامة بالمدينة. كما تم ضبط مستودعي أسلحة وذخيرة في قبو مبنى المالية وقرب ساحة الساعة وسط المدينة. الأسلحة المضبوطة شملت كميات كبيرة من البنادق الحربية الآلية والرشاشات والعبوات الناسفة والصواريخ وقذائف المدافع المضادة للطيران ووثائق مكتوب عليها كتيبة الفاروق. كما  تم ضبط تسعة براميل مليئة بالمتفجرات في محيط المشفى الوطني إضافة إلى ضبط أدوات تعذيب وإجرام في الثانوية الصناعية كان الإرهابيون يستخدمونها في تعذيب وترويع المختطفين من المواطنين. مصدر عسكري قال إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على عدد من الإرهابيين الفارين من مدينة القصير قرب قرية شمسين على طريق حمص دمشق ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة