افادت شبكة "ان تي في" التلفزيونية الخاصة عن "وفاة شاب تركي في احد مستشفيات جنوب تركيا يبلغ من العمر 22 عاما متأثرا باصابته بالرصاص خلال تظاهرة احتجاجية في محافظة هاتاي الجنوبية الحدودية مع سوريا".

وقالت الشبكة نقلا عن بيان لمجلس محافظة هاتاي ان "عبد الله كوميرت اصيب بجروح بالغة، باطلاق نار مجهول المصدر"، مضيفة ان الشاب ما لبث ان توفي في المستشفى متأثرا بجروحه.

وبذلك يرتفع الى اثنين عدد المتظاهرين الذين قتلوا في التظاهرات العنيفة التي تشهدها تركيا منذ حوالى اسبوع احتجاجا على سياسة حكومة حزب العدالة والتنمية الاسلامي برئاسة رجب طيب اردوغان.

واكدت قناة "ان تي في" ان الشرطة فتحت تحقيقا لتبيان ملابسات الحادث والجهة التي اطلقت النار على الشاب.

ونقلت القناة عن النائب حسن اكجول الذي ينتمي الى حزب "الشعب الجمهوري"، ابرز حزب معارض، ان "كوميرت كان عضوا في شبيبة الحزب".

  • فريق ماسة
  • 2013-06-03
  • 12477
  • من الأرشيف

مقتل شاب تركي بالرصاص بالتظاهرات ليرتفع عدد قتلى الاحتجاجات الى اثنين

افادت شبكة "ان تي في" التلفزيونية الخاصة عن "وفاة شاب تركي في احد مستشفيات جنوب تركيا يبلغ من العمر 22 عاما متأثرا باصابته بالرصاص خلال تظاهرة احتجاجية في محافظة هاتاي الجنوبية الحدودية مع سوريا". وقالت الشبكة نقلا عن بيان لمجلس محافظة هاتاي ان "عبد الله كوميرت اصيب بجروح بالغة، باطلاق نار مجهول المصدر"، مضيفة ان الشاب ما لبث ان توفي في المستشفى متأثرا بجروحه. وبذلك يرتفع الى اثنين عدد المتظاهرين الذين قتلوا في التظاهرات العنيفة التي تشهدها تركيا منذ حوالى اسبوع احتجاجا على سياسة حكومة حزب العدالة والتنمية الاسلامي برئاسة رجب طيب اردوغان. واكدت قناة "ان تي في" ان الشرطة فتحت تحقيقا لتبيان ملابسات الحادث والجهة التي اطلقت النار على الشاب. ونقلت القناة عن النائب حسن اكجول الذي ينتمي الى حزب "الشعب الجمهوري"، ابرز حزب معارض، ان "كوميرت كان عضوا في شبيبة الحزب".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة