نقلت شبكة عاجل الإخبارية من الجيش السوري الالكتروني على رسالة مقرصنة من البريد الالكتروني للديوان الأميري القطري وهي موجهة من الرئيس التركي عبد الله غل إلى أمير النظام القطري حمد بن خليفة آل ثاني ويطلب فيها الأول من الثاني التوسط للاهتمام بعرض مقدم من شركة مقاولات تركية خاصة اسمها Yuksel insaat وذلك للحصول على مشاريع استثمارية في قطر وفيما يلي نص الرسالة بالعربي وفي الملف المرفق الرسالة باللغة الانكليزية كما وصلت على البريد الالكتروني للديوان الأميري القطري وفيها كلمة أخي العزيز – بالإنكليزية – وتوقيع عبد الله غل.

الجمهورية التركية

الرئيس

أنقرة، أيلول 5، 2012

أخي العزيز (بخط يد الرئيس التركي عبد الله غل)

سعادتك

كما تعلم، نحن نعلق أهمية كبيرة على علاقاتنا مع قطر ونتمنى تعميق الروابط في جميع المجالات، وأكثر من ذلك نحن نعتقد أنه يوجد مجال لتعزيز التعاون في مجالات التجارة و الاستثمار.

حيث أرغب بأن أطرح أمام اهتمام سعادتكم أفكاراً عن شركة البناء التركية "Yuksel insaat "و التي قد أتمت مسبقاً و بنجاح مشروعين و هي في صدد أن تكمل مشروع آخر مع حلول نهاية هذا العام في قطر.

وكانت قد قدمت مؤخراً شركة "Yuksel insaat" عرضاً منافساً لإعلان مناقصة من قبل شركة لوسيال ريل لتطوير العقارات وهو مشروع صفقة بناء 4 (CP-4 ),طريق A1 ، طريق A6 ، ومارينا انترتشينج و قد أعربت أنها سوف تنال شرف اظهار مدى التزامها بامتياز مرة أخرى في حال ربحوا الصفقة.

سأكون ممتنناً جداً من سموكم إذا اهتممتم بهذا العرض من Yuksel insaat التي تمتلك سمعة عالمية بامتياز بتقديم النوعية العالية الجودة في مجال البناء.

أتمنى أن أغتنم هذه الفرصة لأجدد لسعادتك و لشعب قطر الشقيق التمنيات لنجاح وسعادة دائمين.

توقيع عبد الله غل

والجدير ذكره أن هذه الشركة الخاصة قد ربحت العقد والذي تقدر قيمته ب 460 مليون دولار للشركة التركية نصفه وذلك بموجب وساطة الفساد بين غل وحمد

  • فريق ماسة
  • 2013-06-01
  • 6760
  • من الأرشيف

الجيش السوري الإلكتروني يكشف رسالة وساطة لدعم الفساد بين عبد الله غل وحمد

نقلت شبكة عاجل الإخبارية من الجيش السوري الالكتروني على رسالة مقرصنة من البريد الالكتروني للديوان الأميري القطري وهي موجهة من الرئيس التركي عبد الله غل إلى أمير النظام القطري حمد بن خليفة آل ثاني ويطلب فيها الأول من الثاني التوسط للاهتمام بعرض مقدم من شركة مقاولات تركية خاصة اسمها Yuksel insaat وذلك للحصول على مشاريع استثمارية في قطر وفيما يلي نص الرسالة بالعربي وفي الملف المرفق الرسالة باللغة الانكليزية كما وصلت على البريد الالكتروني للديوان الأميري القطري وفيها كلمة أخي العزيز – بالإنكليزية – وتوقيع عبد الله غل. الجمهورية التركية الرئيس أنقرة، أيلول 5، 2012 أخي العزيز (بخط يد الرئيس التركي عبد الله غل) سعادتك كما تعلم، نحن نعلق أهمية كبيرة على علاقاتنا مع قطر ونتمنى تعميق الروابط في جميع المجالات، وأكثر من ذلك نحن نعتقد أنه يوجد مجال لتعزيز التعاون في مجالات التجارة و الاستثمار. حيث أرغب بأن أطرح أمام اهتمام سعادتكم أفكاراً عن شركة البناء التركية "Yuksel insaat "و التي قد أتمت مسبقاً و بنجاح مشروعين و هي في صدد أن تكمل مشروع آخر مع حلول نهاية هذا العام في قطر. وكانت قد قدمت مؤخراً شركة "Yuksel insaat" عرضاً منافساً لإعلان مناقصة من قبل شركة لوسيال ريل لتطوير العقارات وهو مشروع صفقة بناء 4 (CP-4 ),طريق A1 ، طريق A6 ، ومارينا انترتشينج و قد أعربت أنها سوف تنال شرف اظهار مدى التزامها بامتياز مرة أخرى في حال ربحوا الصفقة. سأكون ممتنناً جداً من سموكم إذا اهتممتم بهذا العرض من Yuksel insaat التي تمتلك سمعة عالمية بامتياز بتقديم النوعية العالية الجودة في مجال البناء. أتمنى أن أغتنم هذه الفرصة لأجدد لسعادتك و لشعب قطر الشقيق التمنيات لنجاح وسعادة دائمين. توقيع عبد الله غل والجدير ذكره أن هذه الشركة الخاصة قد ربحت العقد والذي تقدر قيمته ب 460 مليون دولار للشركة التركية نصفه وذلك بموجب وساطة الفساد بين غل وحمد

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة