/ نشر اللاعب البرازيلي المخضرم رونالدينيو صورة لإصابته القوية التي تعرض لها بعينه خلال مباراة فريقه أتلتيكو منيرو الأخيرة في بطولة كوبا ليبرتادوريس.

وقام رونالدينيو بنشر صورته عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حيث كتب ذهبت إلى الطبيب، وخضعت لفحوصات عديدة بالعين أنا بخير.

وكان رونالدينيو قد تعرض لضربة "بالكوع" خلال مباراة أتلتيكو منيرو الأخيرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة كوبا ليبرتادوريس أمام تيخوانا المكسيكي والذي انتهي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقام احد لاعبي الفريق المكسيكي بمنح رونالدينيو ضربة موجعة في عينه خلال الدقائق الأخيرة للمباراة.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-28
  • 10143
  • من الأرشيف

إصابة قوية لرونالدينيو بالعين بالكوع

/ نشر اللاعب البرازيلي المخضرم رونالدينيو صورة لإصابته القوية التي تعرض لها بعينه خلال مباراة فريقه أتلتيكو منيرو الأخيرة في بطولة كوبا ليبرتادوريس. وقام رونالدينيو بنشر صورته عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حيث كتب ذهبت إلى الطبيب، وخضعت لفحوصات عديدة بالعين أنا بخير. وكان رونالدينيو قد تعرض لضربة "بالكوع" خلال مباراة أتلتيكو منيرو الأخيرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة كوبا ليبرتادوريس أمام تيخوانا المكسيكي والذي انتهي بالتعادل الإيجابي 2-2. وقام احد لاعبي الفريق المكسيكي بمنح رونالدينيو ضربة موجعة في عينه خلال الدقائق الأخيرة للمباراة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة