حقق لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى بالوثب العالي مجد الدين غزال أول أمس المركز الثالث في بطولة سوتشي الروسية بارتفاع قدره 219 سم.

أحمد أبو الذهب أمين سر اتحاد اللعبة قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي أمس إن نتيجة غزال جاءت ضمن توقعات مدربه الروسي فياشيسلاف فورنين الذي يشرف على معسكر اللاعب في روسيا والمستمر حتى انطلاق بطولة المتوسط في تركيا منتصف الشهر القادم.

وأوضح أبو الذهب ان هذه البطولة تمثل محطة مهمة لمعرفة مدى استفادة اللاعب غزال من معسكره في روسيا وبالتالي مدى جهوزيته الفنية والبدنية للمشاركة في دورة المتوسط مشيرا إلى أن لقاءين مهمين آخرين ينتظران غزال في معسكره في روسيا الأول في الرابع من حزيران القادم والثاني في العاشر منه متوقعا أن يحقق لاعب منتخبنا أرقاما جيدة تتراوح بين 220-228سم.

وكان معسكر غزال بدأ مطلع شهر آذار الماضي وهو يأتي في إطار خطة اتحاد ألعاب القوى التي تهدف إلى الارتقاء بمستويات لاعبي المنتخبات الوطنية بهدف ضمان الظهور المشرف لهم في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية وتحقيق نتائج إيجابية فيها.

يشار إلى أن لاعبنا غزال شارك في دورة الألعاب الأولمبية في لندن الصيف الماضي لكن نتيجته لم تكن بالمستوى المأمول حيث خرج من الأولمبياد بعد حلوله في المركز الثالث عشر في مجموعته بارتفاع قدره 216 سم.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-27
  • 12226
  • من الأرشيف

السوري مجد الدين غزال ثالث بطولة سوتشي لألعاب القوى

حقق لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى بالوثب العالي مجد الدين غزال أول أمس المركز الثالث في بطولة سوتشي الروسية بارتفاع قدره 219 سم. أحمد أبو الذهب أمين سر اتحاد اللعبة قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي أمس إن نتيجة غزال جاءت ضمن توقعات مدربه الروسي فياشيسلاف فورنين الذي يشرف على معسكر اللاعب في روسيا والمستمر حتى انطلاق بطولة المتوسط في تركيا منتصف الشهر القادم. وأوضح أبو الذهب ان هذه البطولة تمثل محطة مهمة لمعرفة مدى استفادة اللاعب غزال من معسكره في روسيا وبالتالي مدى جهوزيته الفنية والبدنية للمشاركة في دورة المتوسط مشيرا إلى أن لقاءين مهمين آخرين ينتظران غزال في معسكره في روسيا الأول في الرابع من حزيران القادم والثاني في العاشر منه متوقعا أن يحقق لاعب منتخبنا أرقاما جيدة تتراوح بين 220-228سم. وكان معسكر غزال بدأ مطلع شهر آذار الماضي وهو يأتي في إطار خطة اتحاد ألعاب القوى التي تهدف إلى الارتقاء بمستويات لاعبي المنتخبات الوطنية بهدف ضمان الظهور المشرف لهم في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية وتحقيق نتائج إيجابية فيها. يشار إلى أن لاعبنا غزال شارك في دورة الألعاب الأولمبية في لندن الصيف الماضي لكن نتيجته لم تكن بالمستوى المأمول حيث خرج من الأولمبياد بعد حلوله في المركز الثالث عشر في مجموعته بارتفاع قدره 216 سم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة