احتل منتخبنا الوطني للشباب بكرة السلة المركز الرابع في بطولة آسيا الأولى ثلاثة ضرب ثلاثة للشباب و الشابات التي اختتمت أمس في تايلاند بعد خسارته أمام منتخب الصين 18-16 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقد أثبت منتخبنا جدارته ببلوغ منصة التتويج حيث قابلوا في الدور الثاني منتخب هونغ كونغ متصدر المجموعة الثالثة وفازوا عليه فوزا ساحقا و بفارق كبير بنتيجة 19-8 صاعدين بهذا الفوز إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وفي مباراة نصف النهائي واجه منتخبنا المنتخب الهندي الذي صعد لنصف النهائي على حساب المنتخب اللبناني و تمكن من الفوز على منتخبنا 13-11 بعد أداء مشرف لشبابنا ليبقى لمنتخبنا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب الصيني.

ومثل منتخبنا كل من اسحق عبيد مراد هاشم-مجد شرابي-بلال أطلي والمدرب محمد الإمام.

يذكر أن لقب البطولة ذهب لمنتخب شباب الفلبين الذي فاز في المباراة النهائية على شباب الهند بنتيجة 21 - 19 علما أن المركز الثالث كان من نصيب الصين على حساب منتخبنا الوطني.

أما منصة الشابات فقد اعتلتها شابات الصين بعد فوزهن في المباراة النهائية على شابات الهند 21 - 13.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-24
  • 14366
  • من الأرشيف

منتخبنا الوطني السلوي 3*3 يخسر مع الصين ويحل رابعاً ببطولة آسيا

احتل منتخبنا الوطني للشباب بكرة السلة المركز الرابع في بطولة آسيا الأولى ثلاثة ضرب ثلاثة للشباب و الشابات التي اختتمت أمس في تايلاند بعد خسارته أمام منتخب الصين 18-16 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وقد أثبت منتخبنا جدارته ببلوغ منصة التتويج حيث قابلوا في الدور الثاني منتخب هونغ كونغ متصدر المجموعة الثالثة وفازوا عليه فوزا ساحقا و بفارق كبير بنتيجة 19-8 صاعدين بهذا الفوز إلى الدور نصف النهائي للبطولة. وفي مباراة نصف النهائي واجه منتخبنا المنتخب الهندي الذي صعد لنصف النهائي على حساب المنتخب اللبناني و تمكن من الفوز على منتخبنا 13-11 بعد أداء مشرف لشبابنا ليبقى لمنتخبنا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب الصيني. ومثل منتخبنا كل من اسحق عبيد مراد هاشم-مجد شرابي-بلال أطلي والمدرب محمد الإمام. يذكر أن لقب البطولة ذهب لمنتخب شباب الفلبين الذي فاز في المباراة النهائية على شباب الهند بنتيجة 21 - 19 علما أن المركز الثالث كان من نصيب الصين على حساب منتخبنا الوطني. أما منصة الشابات فقد اعتلتها شابات الصين بعد فوزهن في المباراة النهائية على شابات الهند 21 - 13.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة