هدد تنظيم "أنصار الشريعة" السلفي الجهادي التونسي الذي لا يُخفي إرتباطه بتنظيم"القاعدة" بمفاجأة قال إنها سوف تقصم ظهور" أعداء الدين".

وأوضح التنظيم في إعلان مُقتضب نشره في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وفقا لوكالة "يو بي اي": "انتظروا من أنصار الشريعة بالقيروان مفاجأة سوف تقصم ظهور أعداء الدين، وستزيدهم غيظا وذلا".

ولم يوضح طبيعة هذه المفاجأة،ولا توقيتها،وإكتفى بالإشارة إلى أنها "ستشفي صدور الموحدين وكل من وقف معنا في مثل هذه الظروف الصعبة".

ويأتي الإعلان المُقتضب فيما تم مساء اليوم إطلاق سراح سيف الدين الرايس، الناطق الرسمي بإسم التنظيم السلفي الجهادي المذكور،الذي كانت السلطات الأمنية التونسية قد إعتقلته الأحد الماضي في إطار الإجراءات التي إتخذتها لمنع عقد الملتقى السنوي الثالث لتنظيم "أنصار الشريعة".
  • فريق ماسة
  • 2013-05-21
  • 5440
  • من الأرشيف

تنظيم أنصار الشريعة التونسي يهدد بمفاجأة تقصم ظهور "أعداء الدين"

هدد تنظيم "أنصار الشريعة" السلفي الجهادي التونسي الذي لا يُخفي إرتباطه بتنظيم"القاعدة" بمفاجأة قال إنها سوف تقصم ظهور" أعداء الدين". وأوضح التنظيم في إعلان مُقتضب نشره في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وفقا لوكالة "يو بي اي": "انتظروا من أنصار الشريعة بالقيروان مفاجأة سوف تقصم ظهور أعداء الدين، وستزيدهم غيظا وذلا". ولم يوضح طبيعة هذه المفاجأة،ولا توقيتها،وإكتفى بالإشارة إلى أنها "ستشفي صدور الموحدين وكل من وقف معنا في مثل هذه الظروف الصعبة". ويأتي الإعلان المُقتضب فيما تم مساء اليوم إطلاق سراح سيف الدين الرايس، الناطق الرسمي بإسم التنظيم السلفي الجهادي المذكور،الذي كانت السلطات الأمنية التونسية قد إعتقلته الأحد الماضي في إطار الإجراءات التي إتخذتها لمنع عقد الملتقى السنوي الثالث لتنظيم "أنصار الشريعة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة