أكد اللواء محمد إبراهيم الشعار وزير الداخلية أن ما قامت به المجموعات الإرهابية المسلحة من إجرام وتخريب يأتي في سياق مخطط أعد مسبقا للنيل من صمود سورية ووحدتها ودورها خدمة لمصالح أمريكا وأمن إسرائيل منوها بدور قواتنا المسلحة وقوى الأمن الداخلي في التصدي للإرهابيين التكفيريين المرتزقة الذين يعبثون بأمن الوطن.

وأوضح الشعار خلال حضوره بيانا عمليا نفذته عناصر قوات حفظ الأمن والنظام اليوم أن فلول الذين يعتمدون على أعداء الوطن ويتلقون المال والسلاح منهم بدأت بالتقهقر والانكسار بفضل تضحيات أبناء سورية الأبرار الذين نذروا أنفسهم للدفاع عنها وصون كرامتها وعزتها والوصول بها إلى بر الأمان.

وبين أن العدوان الإسرائيلي الأخير على سورية ما هو إلا تأكيد على تورط الكيان الصهيوني في ما يجري في سورية والتنسيق المباشر مع العصابات الإرهابية المسلحة بهدف رفع معنوياتها المنهارة أمام الضربات القاصمة التي تتلقاها على يد قواتنا المسلحة الباسلة في أكثر من مكان منوها بالدور الذي قامت به وحدة من بواسل قواتنا المسلحة بالتصدي للعدو الصهيوني وتدمير إحدى عرباته التي تجاوزت خط فض الاشتباك في الجولان.

ولفت اللواء الشعار إلى الجهود المبذولة من قبل ضباط وصف ضباط وعناصر قوات حفظ الأمن والنظام وما قدموه من جهد وعرق وعلم ومعرفة لرفع سوية وكفاءة التدريب وتوظيفها لدحر الإرهابيين معربا عن تقديره للقائمين والمشرفين على تدريب قوات حفظ الأمن والنظام وجهودهم المبذولة في رفع سويتهم وجاهزيتهم.

وتضمن البيان العملي عدة فقرات قتالية وتدريبية نوعية أظهر المشاركون خلالها المهارات والقدرات والخبرات التي اكتسبوها خلال تدريبهم.
  • فريق ماسة
  • 2013-05-21
  • 7976
  • من الأرشيف

حضر بيان عمل لقوات حفظ النظام..الشعار:العدوان الإسرائيلي على سورية يؤكد تورط الكيان الصهيوني فيما يجري فيها

أكد اللواء محمد إبراهيم الشعار وزير الداخلية أن ما قامت به المجموعات الإرهابية المسلحة من إجرام وتخريب يأتي في سياق مخطط أعد مسبقا للنيل من صمود سورية ووحدتها ودورها خدمة لمصالح أمريكا وأمن إسرائيل منوها بدور قواتنا المسلحة وقوى الأمن الداخلي في التصدي للإرهابيين التكفيريين المرتزقة الذين يعبثون بأمن الوطن. وأوضح الشعار خلال حضوره بيانا عمليا نفذته عناصر قوات حفظ الأمن والنظام اليوم أن فلول الذين يعتمدون على أعداء الوطن ويتلقون المال والسلاح منهم بدأت بالتقهقر والانكسار بفضل تضحيات أبناء سورية الأبرار الذين نذروا أنفسهم للدفاع عنها وصون كرامتها وعزتها والوصول بها إلى بر الأمان. وبين أن العدوان الإسرائيلي الأخير على سورية ما هو إلا تأكيد على تورط الكيان الصهيوني في ما يجري في سورية والتنسيق المباشر مع العصابات الإرهابية المسلحة بهدف رفع معنوياتها المنهارة أمام الضربات القاصمة التي تتلقاها على يد قواتنا المسلحة الباسلة في أكثر من مكان منوها بالدور الذي قامت به وحدة من بواسل قواتنا المسلحة بالتصدي للعدو الصهيوني وتدمير إحدى عرباته التي تجاوزت خط فض الاشتباك في الجولان. ولفت اللواء الشعار إلى الجهود المبذولة من قبل ضباط وصف ضباط وعناصر قوات حفظ الأمن والنظام وما قدموه من جهد وعرق وعلم ومعرفة لرفع سوية وكفاءة التدريب وتوظيفها لدحر الإرهابيين معربا عن تقديره للقائمين والمشرفين على تدريب قوات حفظ الأمن والنظام وجهودهم المبذولة في رفع سويتهم وجاهزيتهم. وتضمن البيان العملي عدة فقرات قتالية وتدريبية نوعية أظهر المشاركون خلالها المهارات والقدرات والخبرات التي اكتسبوها خلال تدريبهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة