نقل «المرصد السوري لحقوق الانسان » عن معارضين في ريف دير الزور قولهم أن الرجل الذي ظهر في الشريط المصور أمس الخميس ويقوم بإعدام عناصر موالين للنظام السوري في شرق البلاد،«سعودي من جبهة النصرة معروف باسم قسورة الجزراوي، وقد لقي مصرعه على ايدي مسلحين من قرية المسرب في دير الزور نهاية آذار» الماضي بعد خلاف على صهريج مازوت.

وبثت مواقع اسلامية على الانترنت الشريط مشيرة الى انه يعود الى 2012 .

وفي الشريط الذي تبلغ مدته دقيقة و11 ثانية، يبدو شخص ملثم يقرأ بيانا مكتوبا، وقد جثم أمامه عدد من الأشخاص المعصوبي العيون. ويقول «حكمت المحكمة الشرعية في جبهة النصرة في المنطقة الشرقية بدير الزور بالقتل على هؤلاء العسكر المرتدّين لما قاموا به من مجازر ضد أهلنا وإخواننا في سوريا».

وعلى وقع صيحات التكبير، يبدأ الرجل الذي وقف خلفه عنصران ملثمان يحملان علمي الجبهة بإطلاق الرصاص من مسدسه على رؤوس العناصر الذين بدا منهم تسعة في الشريط، قبل أن يطلق الرصاص على آخرين غير ظاهرين.

وبعد إطلاق رصاصة على رأس كل منهم، يسمع صوت عنصر من الجبهة يقول لحامل المسدس «أجهز عليهم»، ليعود هذا الأخير ويطلق الرصاص مجددا على رأس بعض العناصر الممددين أرضا.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-16
  • 10956
  • من الأرشيف

المرصد السوري لحقوق الإنسان يعلن مقتل السعودي الذي قام بإعدام 11 سوري في دير الزور

نقل «المرصد السوري لحقوق الانسان » عن معارضين في ريف دير الزور قولهم أن الرجل الذي ظهر في الشريط المصور أمس الخميس ويقوم بإعدام عناصر موالين للنظام السوري في شرق البلاد،«سعودي من جبهة النصرة معروف باسم قسورة الجزراوي، وقد لقي مصرعه على ايدي مسلحين من قرية المسرب في دير الزور نهاية آذار» الماضي بعد خلاف على صهريج مازوت. وبثت مواقع اسلامية على الانترنت الشريط مشيرة الى انه يعود الى 2012 . وفي الشريط الذي تبلغ مدته دقيقة و11 ثانية، يبدو شخص ملثم يقرأ بيانا مكتوبا، وقد جثم أمامه عدد من الأشخاص المعصوبي العيون. ويقول «حكمت المحكمة الشرعية في جبهة النصرة في المنطقة الشرقية بدير الزور بالقتل على هؤلاء العسكر المرتدّين لما قاموا به من مجازر ضد أهلنا وإخواننا في سوريا». وعلى وقع صيحات التكبير، يبدأ الرجل الذي وقف خلفه عنصران ملثمان يحملان علمي الجبهة بإطلاق الرصاص من مسدسه على رؤوس العناصر الذين بدا منهم تسعة في الشريط، قبل أن يطلق الرصاص على آخرين غير ظاهرين. وبعد إطلاق رصاصة على رأس كل منهم، يسمع صوت عنصر من الجبهة يقول لحامل المسدس «أجهز عليهم»، ليعود هذا الأخير ويطلق الرصاص مجددا على رأس بعض العناصر الممددين أرضا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة