قبل أن تبدأ الحرب، كانت غزال تحب جارها في حمص. وقالت “كان في العشرين من عمره، وكنت أحلم أن أتزوجه يوما ما.”

وتتابع غزال “لم أكن أتوقع أنني سأتزوج من شخص لم أحببه. إلا أنه ومنذ وصولنا إلى عمان، واجهت أنا وعائلتي ظروفا صعبة.”

وتقول غزال إنها تبلغ من العمر 18 عاما على الرغم من أنها تبدو أصغر من ذلك. وكانت قد حصلت على الطلاق من رجل خليجي يبلغ من العمر خمسين عاما كان قد دفع لعائلتها 3,100 دولارا أمريكيا ليتزوجها في علاقة استمرت لأسبوع.

وقالت غزال وعيناها الزرقاوان مغرورقتان بالدموع “عشت مع زوجي في عمان، إلا أننا لم نكن زوجين سعيدين. فقد كان يعاملني بقسوة وكأنني خادمة له، ولم يكن يحترمني كزوجة. أنا سعيدة الآن لأنني حصلت على الطلاق.”

وأضافت قائلة “لقد قبلت بتلك الزيجة لأساعد عائلتي، وقد بكيت كثيرا عندما خطبت

  • فريق ماسة
  • 2013-05-11
  • 2890
  • من الأرشيف

قناة "بي بي سي" تعرض حالات زواج سوريات لم يبلغن العشرين من كبار سن خليجيين

قبل أن تبدأ الحرب، كانت غزال تحب جارها في حمص. وقالت “كان في العشرين من عمره، وكنت أحلم أن أتزوجه يوما ما.” وتتابع غزال “لم أكن أتوقع أنني سأتزوج من شخص لم أحببه. إلا أنه ومنذ وصولنا إلى عمان، واجهت أنا وعائلتي ظروفا صعبة.” وتقول غزال إنها تبلغ من العمر 18 عاما على الرغم من أنها تبدو أصغر من ذلك. وكانت قد حصلت على الطلاق من رجل خليجي يبلغ من العمر خمسين عاما كان قد دفع لعائلتها 3,100 دولارا أمريكيا ليتزوجها في علاقة استمرت لأسبوع. وقالت غزال وعيناها الزرقاوان مغرورقتان بالدموع “عشت مع زوجي في عمان، إلا أننا لم نكن زوجين سعيدين. فقد كان يعاملني بقسوة وكأنني خادمة له، ولم يكن يحترمني كزوجة. أنا سعيدة الآن لأنني حصلت على الطلاق.” وأضافت قائلة “لقد قبلت بتلك الزيجة لأساعد عائلتي، وقد بكيت كثيرا عندما خطبت

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة