أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية رئيس لجنة شؤون الأحزاب خلال لقاء اللجنة اليوم أعضاء المكتب السياسي لحزب التضامن العربي الديمقراطي أن تشكيل الأحزاب السياسية يهدف إلى تأكيد الاندماج الوطني الحقيقي ورفع المستوى الثقافي لرفد المجتمع بالكوادر السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية لبناء الوطن.

ولفت الشعار إلى أن اللقاء مع الأحزاب يهدف إلى إزالة العوائق والصعوبات التي تواجه عمل هذه الأحزاب ومتابعة عملها وتصويبه مؤكدا أن اللجنة حريصة على استمرار الأحزاب في أداء مهامها الوطنية مستندة إلى قواعد قانونية وتنظيمية تتوافق مع قانون الأحزاب وهذا ما يعزز ثقة المواطنين بها.

ونوه الشعار بالإنجازات التي تحققها قواتنا المسلحة مع قوى الأمن الداخلي والأجهزة المختصة في مواجهة الإرهاب والتي كشفت التحالف والتنسيق بين التنظيمات الإرهابية التكفيرية المسلحة والعدو الصهيوني وذلك من خلال الهجمة الصهيونية التي استهدفت بعض المواقع في سورية مؤكدا أن سورية صامدة ومستمرة في مكافحة الإرهاب بجهود قواتها الباسلة ووعي شعبها وتعاونه والتفافه حول قيادته حتى تحقيق النصر.

واستعرضت اللجنة بعض القضايا التنظيمية والإشكالات المتعلقة بعمل حزب التضامن العربي الديمقراطي وأبدت بعض الملاحظات على أدائه وتجاوزه لنظامه الداخلي ودعته لتسوية أوضاعه وفقا للقانون وعقد مؤتمره العام واستكمال هيكليته وانتخاب قياداته ليكون قادرا على القيام بدوره والمشاركة في الحياة السياسية.

بدوره نوه المكتب السياسي لحزب التضامن العربي الديمقراطي بعمل لجنة شؤون الأحزاب وما تقدمه للأحزاب الجديدة من ملاحظات لتصويب عملها وحرصها على استمراريتها بالشكل الأمثل.

يشار إلى أن حزب التضامن العربي الديمقراطي مرخص بموجب قانون الأحزاب رقم100 لعام "2011".

  • فريق ماسة
  • 2013-05-11
  • 14235
  • من الأرشيف

وزير الداخلية يلتقي المكتب السياسي لحزب التضامن العربي الديمقراطي

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية رئيس لجنة شؤون الأحزاب خلال لقاء اللجنة اليوم أعضاء المكتب السياسي لحزب التضامن العربي الديمقراطي أن تشكيل الأحزاب السياسية يهدف إلى تأكيد الاندماج الوطني الحقيقي ورفع المستوى الثقافي لرفد المجتمع بالكوادر السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية لبناء الوطن. ولفت الشعار إلى أن اللقاء مع الأحزاب يهدف إلى إزالة العوائق والصعوبات التي تواجه عمل هذه الأحزاب ومتابعة عملها وتصويبه مؤكدا أن اللجنة حريصة على استمرار الأحزاب في أداء مهامها الوطنية مستندة إلى قواعد قانونية وتنظيمية تتوافق مع قانون الأحزاب وهذا ما يعزز ثقة المواطنين بها. ونوه الشعار بالإنجازات التي تحققها قواتنا المسلحة مع قوى الأمن الداخلي والأجهزة المختصة في مواجهة الإرهاب والتي كشفت التحالف والتنسيق بين التنظيمات الإرهابية التكفيرية المسلحة والعدو الصهيوني وذلك من خلال الهجمة الصهيونية التي استهدفت بعض المواقع في سورية مؤكدا أن سورية صامدة ومستمرة في مكافحة الإرهاب بجهود قواتها الباسلة ووعي شعبها وتعاونه والتفافه حول قيادته حتى تحقيق النصر. واستعرضت اللجنة بعض القضايا التنظيمية والإشكالات المتعلقة بعمل حزب التضامن العربي الديمقراطي وأبدت بعض الملاحظات على أدائه وتجاوزه لنظامه الداخلي ودعته لتسوية أوضاعه وفقا للقانون وعقد مؤتمره العام واستكمال هيكليته وانتخاب قياداته ليكون قادرا على القيام بدوره والمشاركة في الحياة السياسية. بدوره نوه المكتب السياسي لحزب التضامن العربي الديمقراطي بعمل لجنة شؤون الأحزاب وما تقدمه للأحزاب الجديدة من ملاحظات لتصويب عملها وحرصها على استمراريتها بالشكل الأمثل. يشار إلى أن حزب التضامن العربي الديمقراطي مرخص بموجب قانون الأحزاب رقم100 لعام "2011".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة