أعلن ﯾﺎﺳﺮ ﻗﺸﻠﻖ رئيس حركة فلسطين حرة عن اﺳﺘﻬﺪاف اﻟﻤﺮﺻﺪ الإﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ و إﺻﺎﺑﺘﻪ ﺑﺈﺻﺎﺑﺎت ﻣﺒﺎﺷﺮة و واﺑﻞ ﻣﻦ اﻟﻘﺬاﺋﻒ اﻟﺼﺎروﺧﯿﺔ، أﻣﺎ ﻣﻦ ﻗﺎم ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻓﻬﻢ أﺑﻄﺎل ﻓﻠﺴﻄﯿﻨﯿين و ﺳﻮرﯾﯿﻦ و اليوم ﺗﺄﺗﻲ اﻟﺘﻔﺎﺻﯿﻞ.

قشلق أكد نقلاً عن مصادره الخاصة نجاح العملية التي قام بها أبطال كتيبة عبد القادر الحسيني التي استهدفت مرصد العدو الإسرائيلي بقذائف صاروخية, و سوف يتم نشر شريط الفيديو الذي يوضح تفاصيل العملية.

و قال: نتحدى كل من يشكك بصحة الخبر و مصداقيته من مواقع و قنوات عربية و عالمية أن يذهبوا إلى الحدود مع فلسطين المحتلة و ليشاهدوا ما تبقى من مرصد الاحتلال هناك.

هذا و أكدت مصادر مطلعة حصول العملية على موقع الرادار و قالت إن المقاومة الوطنية الفلسطينية - قوات الشهيد عبد القادر الحسيني هي التي تقف وراء عملية إطلاق الصواريخ، و أوضحت أن المقاومة ستصدر بياناً مفصلاً حول العملية مع شريط فيديو يوضح مجريات تنفيذ العملية.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-09
  • 8646
  • من الأرشيف

بعد فتح جبهة الجولان..كتائب عبد القادر الحسيني تدمر مرصد للعدو الصهيوني بقذائف صاروخية

أعلن ﯾﺎﺳﺮ ﻗﺸﻠﻖ رئيس حركة فلسطين حرة عن اﺳﺘﻬﺪاف اﻟﻤﺮﺻﺪ الإﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ و إﺻﺎﺑﺘﻪ ﺑﺈﺻﺎﺑﺎت ﻣﺒﺎﺷﺮة و واﺑﻞ ﻣﻦ اﻟﻘﺬاﺋﻒ اﻟﺼﺎروﺧﯿﺔ، أﻣﺎ ﻣﻦ ﻗﺎم ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻓﻬﻢ أﺑﻄﺎل ﻓﻠﺴﻄﯿﻨﯿين و ﺳﻮرﯾﯿﻦ و اليوم ﺗﺄﺗﻲ اﻟﺘﻔﺎﺻﯿﻞ. قشلق أكد نقلاً عن مصادره الخاصة نجاح العملية التي قام بها أبطال كتيبة عبد القادر الحسيني التي استهدفت مرصد العدو الإسرائيلي بقذائف صاروخية, و سوف يتم نشر شريط الفيديو الذي يوضح تفاصيل العملية. و قال: نتحدى كل من يشكك بصحة الخبر و مصداقيته من مواقع و قنوات عربية و عالمية أن يذهبوا إلى الحدود مع فلسطين المحتلة و ليشاهدوا ما تبقى من مرصد الاحتلال هناك. هذا و أكدت مصادر مطلعة حصول العملية على موقع الرادار و قالت إن المقاومة الوطنية الفلسطينية - قوات الشهيد عبد القادر الحسيني هي التي تقف وراء عملية إطلاق الصواريخ، و أوضحت أن المقاومة ستصدر بياناً مفصلاً حول العملية مع شريط فيديو يوضح مجريات تنفيذ العملية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة