في أولى مفاعيل الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس أفاد التلفزيون العربي السوري أن القيادة السورية حددت أهداف جاهزة داخل “إسرائيل” يمكن قصفها في حال حدوث أي عدوان جديد دون الرجوع للقيادة السورية .

وأصدرت أوامر لقادة منصات الصواريخ المدمرة بكافة أنواعها بضرب إسرائيل عند أي اختراق دون الحاجة للرجوع إلى القيادة .

التلفزيون السوري أكد أن الصواريخ السورية جاهزة لضرب أهداف محددة في حال حدوث أي اختراق .

كذلك أشار التلفزيون إلى أن سورية سمحت للفصائل الفلسطينية القيام بأعمال ضد إسرائيل في الجولان السوري المحتل ملمحة إلى أنه تم تشكيل كتائب شعبية للمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل .
  • فريق ماسة
  • 2013-05-04
  • 3932
  • من الأرشيف

أولى مفاعيل البيان الحكومي..فتح جبهة الجولان والرد على أي هجوم دون الرجوع إلى القيادة

في أولى مفاعيل الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس أفاد التلفزيون العربي السوري أن القيادة السورية حددت أهداف جاهزة داخل “إسرائيل” يمكن قصفها في حال حدوث أي عدوان جديد دون الرجوع للقيادة السورية . وأصدرت أوامر لقادة منصات الصواريخ المدمرة بكافة أنواعها بضرب إسرائيل عند أي اختراق دون الحاجة للرجوع إلى القيادة . التلفزيون السوري أكد أن الصواريخ السورية جاهزة لضرب أهداف محددة في حال حدوث أي اختراق . كذلك أشار التلفزيون إلى أن سورية سمحت للفصائل الفلسطينية القيام بأعمال ضد إسرائيل في الجولان السوري المحتل ملمحة إلى أنه تم تشكيل كتائب شعبية للمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة