أعربت الخارجية الروسية عن إدانتها الشديدة للتفجير الذي وقع في منطقة المرجة بدمشق وأسفر عن 13 قتيلاً وأكثر من 70 جريحاً، داعية المجتمع الدولي لإيقاف داعمي النشاط "الإرهابي" في سورية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الروسية، ألسكند لوكاشيفيتش، في بيان "ندين بشدة الهجوم الدامي الجديد الذي نفّذه المتطرفون الذين يسعون إلى تقويض الاستقرار في سورية، والذين ولا يكفون عن إراقة دماء المواطنين الأبرياء".

ودعا البيان "المجتمع الدولي إلى تقديم تقييم دقيق وواضح ومبدئي للنشاط الإرهابي في سورية، وإيقاف الجهات التي تدعمه وترعاه".وقدّم البيان "التعازي لأسر الضحايا"، متمنياً "الشفاء العاجل للمصابين".

ووقع تفجيرفي منطقة المرجة بدمشق، أسفر عن 13 شهيد وأكثر من 70 جريحاً.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-29
  • 4726
  • من الأرشيف

روسيا .. تدين بشدة تفجير دمشق وتدعو المجتمع الدولي لإيقاف داعمي النشاط الإرهابي بسورية

أعربت الخارجية الروسية عن إدانتها الشديدة للتفجير الذي وقع في منطقة المرجة بدمشق وأسفر عن 13 قتيلاً وأكثر من 70 جريحاً، داعية المجتمع الدولي لإيقاف داعمي النشاط "الإرهابي" في سورية. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الروسية، ألسكند لوكاشيفيتش، في بيان "ندين بشدة الهجوم الدامي الجديد الذي نفّذه المتطرفون الذين يسعون إلى تقويض الاستقرار في سورية، والذين ولا يكفون عن إراقة دماء المواطنين الأبرياء". ودعا البيان "المجتمع الدولي إلى تقديم تقييم دقيق وواضح ومبدئي للنشاط الإرهابي في سورية، وإيقاف الجهات التي تدعمه وترعاه".وقدّم البيان "التعازي لأسر الضحايا"، متمنياً "الشفاء العاجل للمصابين". ووقع تفجيرفي منطقة المرجة بدمشق، أسفر عن 13 شهيد وأكثر من 70 جريحاً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة