رسالة من الرئيس بشار الأسد إلى الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري سلمها الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائهما في كراتشي ظهر اليوم.

وأكد الرئيس زرداري خلال اللقاء على عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين والشعبين السوري والباكستاني وضرورة تنميتها في جميع المجالات.

وشدد زرداري على ضرورة أن تتجاوز سورية الأزمة التي تمر بها وأهمية ايقاف العنف في سورية ودعم بلاده للحوار الوطني بين السوريين وعدم التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية واحترام سيادتها واستقلالها.

من جانبه عرض المقداد للأوضاع التي تمر بها سورية جراء الإرهاب الذي تتعرض له بدعم وتمويل وتدريب من قبل بعض الدول المجاورة والدول الخليجية العربية ورعاتهم في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا بشكل خاص لسفك الدماء السورية وتدمير البنى التحتية والهياكل الاقتصادية التي بناها الشعب السوري بعرق أبنائه.

وشرح نائب وزير الخارجية الاثار المدمرة للعقوبات التي فرضتها الدول الغربية على سورية وشعبها بغرض النيل من صمودها خدمة للأهداف الإسرائيلية والاستعمارية.

حضر اللقاء سكرتير الدولة في وزارة الخارجية الباكستانية جليل عباس جيلاني والسيناتور فرح الله باربر الناطق الرسمي باسم الرئاسة الباكستانية وعلي مهرة القائم بأعمال السفارة السورية في باكستان.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-28
  • 10152
  • من الأرشيف

رسالة من الرئيس الأسد إلى الرئيس الباكستاني سلمها المقداد

رسالة من الرئيس بشار الأسد إلى الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري سلمها الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائهما في كراتشي ظهر اليوم. وأكد الرئيس زرداري خلال اللقاء على عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين والشعبين السوري والباكستاني وضرورة تنميتها في جميع المجالات. وشدد زرداري على ضرورة أن تتجاوز سورية الأزمة التي تمر بها وأهمية ايقاف العنف في سورية ودعم بلاده للحوار الوطني بين السوريين وعدم التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية واحترام سيادتها واستقلالها. من جانبه عرض المقداد للأوضاع التي تمر بها سورية جراء الإرهاب الذي تتعرض له بدعم وتمويل وتدريب من قبل بعض الدول المجاورة والدول الخليجية العربية ورعاتهم في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا بشكل خاص لسفك الدماء السورية وتدمير البنى التحتية والهياكل الاقتصادية التي بناها الشعب السوري بعرق أبنائه. وشرح نائب وزير الخارجية الاثار المدمرة للعقوبات التي فرضتها الدول الغربية على سورية وشعبها بغرض النيل من صمودها خدمة للأهداف الإسرائيلية والاستعمارية. حضر اللقاء سكرتير الدولة في وزارة الخارجية الباكستانية جليل عباس جيلاني والسيناتور فرح الله باربر الناطق الرسمي باسم الرئاسة الباكستانية وعلي مهرة القائم بأعمال السفارة السورية في باكستان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة