أظهرت صور تناقلتها وسائل إعلام لبنانية قيام أشخاص من مدينة طرابلس بالتنكيل بمواطن يحمل الجنسية السورية، والاعتداء عليه بالضرب.

ووفقا لما أوردته الوسائل فإن سبب التنكيل بالشخص الذي أشير إلى أن اسمه ي.ي.، هو اتهامه بأنه موالي لـ "النظام السوري".

لكن بمعاينة الصور، فقد قام الشبان من طرابلس بكتابة عبارات طائفية على جبين المعتدى عليه، وكذلك على صدره إضافة إلى كلمة "شبيح"، بعد تعريته وسحله بحبل في ساحة التل بطرابلس شمالي لبنان.

كما أظهرت الصور قيام المعتدين بالتنكيل بـ "ي.ي." وسط مجموعة من المراهقين اللبنانيين في طرابلس الذين تجمهروا حوله.

وأوردت الوسائل الإعلامية أن المعتدى عليه تم تسليمه إلى استخبارات الجيش اللبناني دون إيراد مزيد من التفاصيل حول الحادثة أو عن المصير القانوني للأشخاص الذين قاموا بالتنكيل بالمعتدى عليه.

ونشطت في طرابلس مؤخرا حركات سلفية متطرفة تدعو لـ "الجهاد في سوريا"، وبالفعل فقد تم إرسال مقاتلين من المتطرفين في طرابلس للقتال مع المجموعات المسلحة على الأراضي السورية، وفقا لما أكدته تقارير إعلامية لوسائل الصحافة المختلفة في لبنان.

وتطورت في فترة سابقة نشاط الحركات المتطرفة بطرابلس لتصل حد المواجهة المسلحة والاعتداء على مناطق أخرى والتهديد بمد السلاح إلى بيروت والجنوب، قبل أن يتدخل الجيش اللبناني.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-22
  • 13724
  • من الأرشيف

التنكيل بمواطن سوري في طرابلس بلبنان..قامو بتعريته وكتابة عبارات طائفية على جسده!

أظهرت صور تناقلتها وسائل إعلام لبنانية قيام أشخاص من مدينة طرابلس بالتنكيل بمواطن يحمل الجنسية السورية، والاعتداء عليه بالضرب. ووفقا لما أوردته الوسائل فإن سبب التنكيل بالشخص الذي أشير إلى أن اسمه ي.ي.، هو اتهامه بأنه موالي لـ "النظام السوري". لكن بمعاينة الصور، فقد قام الشبان من طرابلس بكتابة عبارات طائفية على جبين المعتدى عليه، وكذلك على صدره إضافة إلى كلمة "شبيح"، بعد تعريته وسحله بحبل في ساحة التل بطرابلس شمالي لبنان. كما أظهرت الصور قيام المعتدين بالتنكيل بـ "ي.ي." وسط مجموعة من المراهقين اللبنانيين في طرابلس الذين تجمهروا حوله. وأوردت الوسائل الإعلامية أن المعتدى عليه تم تسليمه إلى استخبارات الجيش اللبناني دون إيراد مزيد من التفاصيل حول الحادثة أو عن المصير القانوني للأشخاص الذين قاموا بالتنكيل بالمعتدى عليه. ونشطت في طرابلس مؤخرا حركات سلفية متطرفة تدعو لـ "الجهاد في سوريا"، وبالفعل فقد تم إرسال مقاتلين من المتطرفين في طرابلس للقتال مع المجموعات المسلحة على الأراضي السورية، وفقا لما أكدته تقارير إعلامية لوسائل الصحافة المختلفة في لبنان. وتطورت في فترة سابقة نشاط الحركات المتطرفة بطرابلس لتصل حد المواجهة المسلحة والاعتداء على مناطق أخرى والتهديد بمد السلاح إلى بيروت والجنوب، قبل أن يتدخل الجيش اللبناني.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة