نفذ الجيش العربي السوري عملية ضد مقر جبهة النصرة في ريف اللاذقية ما أسفر عن مقتل الليبي أحمد إدريس وزوجته منال درويش، وفقا" لموقع اسلام تايمز ".

وقد  تمت العملية في قرية البيضا الواقعة في الجبال الشمالية لمحافظة اللاذقية والقريبة من الحدود التركية

يذكر أن إدريس كان قد التحق بعناصر القاعدة الذي يقاتلون في سورية، مصطحبا معه زوجته التي قدمت تلبية لفتوة أطلقها الداعية السعودي محمد العريفي تحت عنوان «جهاد النكاح» للمسلمات مع المقاتلين في سورية.

"المجاهدة»" الليبية كانت داخل مقر جبهة النصرة تمارس «جهادها» مع عناصر القاعدة عندما ضربت قوات الجيش المقر ما أدى لمقتل كل من فيه.

كما نفذ الجيش عمليات أخرى ضد مقرات جبهة النصرة في قرى الوادي ودوير شان ما أدى لمقتل نحو 50 عنصر من القاعدة أبرزهم القياديين عمر الأسود وشعبان شيخ احمد .

وكانت العديد من النساء العربيات من تونس وليبيا على وجه الخصوص قد توجهن إلى سورية إثر الدعوة المثيرة للجدل بقصد تلبية رغبات المقاتلين المحرومين من ممارسة الجنس أثناء تأديتهم «الجهاد» في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-14
  • 12044
  • من الأرشيف

مقتل مجاهدة نكاح ليبية وزوجها في سورية

نفذ الجيش العربي السوري عملية ضد مقر جبهة النصرة في ريف اللاذقية ما أسفر عن مقتل الليبي أحمد إدريس وزوجته منال درويش، وفقا" لموقع اسلام تايمز ". وقد  تمت العملية في قرية البيضا الواقعة في الجبال الشمالية لمحافظة اللاذقية والقريبة من الحدود التركية يذكر أن إدريس كان قد التحق بعناصر القاعدة الذي يقاتلون في سورية، مصطحبا معه زوجته التي قدمت تلبية لفتوة أطلقها الداعية السعودي محمد العريفي تحت عنوان «جهاد النكاح» للمسلمات مع المقاتلين في سورية. "المجاهدة»" الليبية كانت داخل مقر جبهة النصرة تمارس «جهادها» مع عناصر القاعدة عندما ضربت قوات الجيش المقر ما أدى لمقتل كل من فيه. كما نفذ الجيش عمليات أخرى ضد مقرات جبهة النصرة في قرى الوادي ودوير شان ما أدى لمقتل نحو 50 عنصر من القاعدة أبرزهم القياديين عمر الأسود وشعبان شيخ احمد . وكانت العديد من النساء العربيات من تونس وليبيا على وجه الخصوص قد توجهن إلى سورية إثر الدعوة المثيرة للجدل بقصد تلبية رغبات المقاتلين المحرومين من ممارسة الجنس أثناء تأديتهم «الجهاد» في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة