تأهل ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمته في لقاء إياب دور الثمانية 3-2 أمام غلطة سراي التركي أمس.

وكان ريال مدريد فاز بمباراة الذهاب على ملعبه الأسبوع الماضي 3-صفر ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 5-3.

وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل غلطة سراي ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني عبر ايمانويل ايبوي وويسلي سنايدر وديدييه دروغبا وأضاف رونالدو الهدف الثاني لريا ل مدريد قرب نهاية المباراة.

وشهد اللقاء طرد الفارو اربيلوا لاعب ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي مباراة ثانية تأهل بروسيا دورتموند الألماني إلى الدور ذاته بعد فوزه على ضيفه ملقا الاسباني 3-2 وتعادله ذهابا من دون أهداف.

وتقدم ملقة عن طريق خواكين في الدقيقة 25 لكن صاحب الارض تعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأضاف اليسيو الهدف الثاني في الدقيقة 82 لكن ماركو رويس أحرز هدفا اخر لدورتموند في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع وسجل زميله فيليبي سانتانا هدفا ثالثا بعدها بدقيقتين ليتفوق الفريق الالماني 3-2 في مجموع المباراتين.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-08
  • 10910
  • من الأرشيف

ريال مدريد وبروسيا دورتموند إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمته في لقاء إياب دور الثمانية 3-2 أمام غلطة سراي التركي أمس. وكان ريال مدريد فاز بمباراة الذهاب على ملعبه الأسبوع الماضي 3-صفر ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 5-3. وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل غلطة سراي ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني عبر ايمانويل ايبوي وويسلي سنايدر وديدييه دروغبا وأضاف رونالدو الهدف الثاني لريا ل مدريد قرب نهاية المباراة. وشهد اللقاء طرد الفارو اربيلوا لاعب ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من المباراة. وفي مباراة ثانية تأهل بروسيا دورتموند الألماني إلى الدور ذاته بعد فوزه على ضيفه ملقا الاسباني 3-2 وتعادله ذهابا من دون أهداف. وتقدم ملقة عن طريق خواكين في الدقيقة 25 لكن صاحب الارض تعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي. وأضاف اليسيو الهدف الثاني في الدقيقة 82 لكن ماركو رويس أحرز هدفا اخر لدورتموند في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع وسجل زميله فيليبي سانتانا هدفا ثالثا بعدها بدقيقتين ليتفوق الفريق الالماني 3-2 في مجموع المباراتين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة