أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، إن مدرب المنتخب الوطني حسام السيد قد ترك الفريق على نحو مفاجئ، ووقع عقداً لتدريب فريق القوة الجوية العراقي حتى نهاية الموسم.

وأبلغ توفيق سرحان أمين سر الاتحاد السوري لوكالة “رويترز”للأنباء: “فوجيء الاتحاد السوري بقرار المدرب حسام السيد في ظل هذه الظروف إذ تنتظر منتخب سوريا مباراة مهمة في تصفيات كأس آسيا 2015 في اغسطس/آب القادم”.

وتابع سرحان قوله: “كل محاولات اقناع المدرب بالعدول عن قراره والاستمرار مع المنتخب الاول وايضا المنتخب الاولمبي باءت بالفشل”، مضيفاً ان الاتحاد السوري لكرة القدم سيعقد اجتماعا خلال اليومين المقبلين لتعيين مدرب جديد للمنتخب الأولمبي الذي كان يشرف السيد ايضا على تدريبه.

وسيخلف السيد في القوة الجوية المدرب السابق أيوب اوديشو الذي ترك الفريق العراقي الشهر الماضي. وقاد حسام السيد المنتخب السوري لإحراز لقب بطولة غرب آسيا في ديسمبر/كانون الاول الماضي، للمرة الاولى في تاريخه. وتنتظر سوريا مباراة مهمة مع الأردن يوم 15 اغسطس/آب المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات مسابقة كأس آسيا 2015، بعد خسارتها في مباراتها الافتتاحية في المجموعة الاولى في سلطنة عمان في فبراير/شباط الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-05
  • 10315
  • من الأرشيف

السيد يترك تدريب منتخب سورية بشكل مفاجيء

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، إن مدرب المنتخب الوطني حسام السيد قد ترك الفريق على نحو مفاجئ، ووقع عقداً لتدريب فريق القوة الجوية العراقي حتى نهاية الموسم. وأبلغ توفيق سرحان أمين سر الاتحاد السوري لوكالة “رويترز”للأنباء: “فوجيء الاتحاد السوري بقرار المدرب حسام السيد في ظل هذه الظروف إذ تنتظر منتخب سوريا مباراة مهمة في تصفيات كأس آسيا 2015 في اغسطس/آب القادم”. وتابع سرحان قوله: “كل محاولات اقناع المدرب بالعدول عن قراره والاستمرار مع المنتخب الاول وايضا المنتخب الاولمبي باءت بالفشل”، مضيفاً ان الاتحاد السوري لكرة القدم سيعقد اجتماعا خلال اليومين المقبلين لتعيين مدرب جديد للمنتخب الأولمبي الذي كان يشرف السيد ايضا على تدريبه. وسيخلف السيد في القوة الجوية المدرب السابق أيوب اوديشو الذي ترك الفريق العراقي الشهر الماضي. وقاد حسام السيد المنتخب السوري لإحراز لقب بطولة غرب آسيا في ديسمبر/كانون الاول الماضي، للمرة الاولى في تاريخه. وتنتظر سوريا مباراة مهمة مع الأردن يوم 15 اغسطس/آب المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات مسابقة كأس آسيا 2015، بعد خسارتها في مباراتها الافتتاحية في المجموعة الاولى في سلطنة عمان في فبراير/شباط الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة