واجهت الشرطة التركية مسيرة فنية بحتة في تركيا نظمها عدد من الفنانين للمطالبة بحقوقهم واجهتها بقنابل الغاز المسيل للدموع والمياه.

 وشارك عدد من الفنانين التركيين على رأسهم هازال كايا الشهيرة بالوطن العربي بـ"نهال" في مسيرة فنية للدفاع عن شركة Emek للإنتاج السينمائي بعدما تعرضت استديوهاتها لاعتداءات وتكسيرات، ولكن الشرطة هناك واجهتها بالغاز المسيل للدموع وفقا لموقع ayakligazete التركي.

وكتبت هازال بطلة مسلسل "العشق الممنوع" عبر حسابها بموقع Twitter: "احتمالات لاستمرار المسيرة والدخول في إضراب، في انتظار المزيد من الماء والغاز.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-08
  • 10251
  • من الأرشيف

الشرطة التركية تواجه مسيرة فنية بالقنابل ..وبطلة العشق الممنوع "نهال" تتوعد بالإضراب

واجهت الشرطة التركية مسيرة فنية بحتة في تركيا نظمها عدد من الفنانين للمطالبة بحقوقهم واجهتها بقنابل الغاز المسيل للدموع والمياه.  وشارك عدد من الفنانين التركيين على رأسهم هازال كايا الشهيرة بالوطن العربي بـ"نهال" في مسيرة فنية للدفاع عن شركة Emek للإنتاج السينمائي بعدما تعرضت استديوهاتها لاعتداءات وتكسيرات، ولكن الشرطة هناك واجهتها بالغاز المسيل للدموع وفقا لموقع ayakligazete التركي. وكتبت هازال بطلة مسلسل "العشق الممنوع" عبر حسابها بموقع Twitter: "احتمالات لاستمرار المسيرة والدخول في إضراب، في انتظار المزيد من الماء والغاز.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة