أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل".

وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية".

وأشارت مصادر صحفية إلى أن "مواقع عده سقطت بأيدي القارصنة، منها وزارة الاستيعاب، وموقع سوق الأوراق المالية، وموقع المحاكم الإسرائيلية، إضافة إلى موقع واللا العبري، ويعتبر من أهم المواقع الإلكترونية الإخبارية التابعة لاسرائيل".

وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد.

ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول:

"نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".
  • فريق ماسة
  • 2013-04-06
  • 13646
  • من الأرشيف

إسرائيل تسقط في “حرب الانترنت”..التلفزيون الإسرائيلي : إختراق موقع الإستخبارت الإسرائيلية من قبل الهاكرز

أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية،أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط عشرات آلاف من الحسابات الإسرائيلية على موقع فايسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى "اوب إسرائيل". وكانت مجموعة "اوب إسرائيل" المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من نيسان/إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية. وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي. ونقل مدير مكتب الميادين عن مدير دائرة السايبر ومعلومات الانترنت في الكيان الإسرائيلي روني بكار قوله "نحن لا نستيطع أن نفعل شيء، سوى أن نشاهد الحرب"، مؤكداً أن إسرائيل استخدمت قراصنة للرد وبدأت بضرب مواقع في باكستان وهي تتهم الفلسطينيين واللبنانيين بالمشاركة بالهجوم. وقالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية. و اعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون غدا الأحد. واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد. وبحسب القناة العاشرة العبرية، فإن "المهاجمين نجحوا في اختراق وتدمير آلاف من حسابات الفيس بوك لإسرائيليين، وعشرات المواقع الالكترونية، منها مواقع بنوك ومؤسسات تعليمية". وأشارت مصادر صحفية إلى أن "مواقع عده سقطت بأيدي القارصنة، منها وزارة الاستيعاب، وموقع سوق الأوراق المالية، وموقع المحاكم الإسرائيلية، إضافة إلى موقع واللا العبري، ويعتبر من أهم المواقع الإلكترونية الإخبارية التابعة لاسرائيل". وكان خبراء إسرائيليون أكدوا أن الهجوم بدأ فعليا منذ أيام، فقد سجلت عمليات اختراق أنظمة الحواسيب الاسرائيلية مؤخرا ارتفاعا بنسبة 10 في المئة، وستصل مرحلة الذروة يوم غد الأحد. ووضع القراصنة الإلكترونيين رسالة على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة، وتقول: "نحن نسمع صراخ من غزة، نحن ندافع عن منطقتنا، بالسابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما ألان نحن ننتصر الكترونيا ونهزمكم في الفضاء الالكتروني، نجن ندمر، نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية، وجهازك الشخصي أينما تكون".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة