سقطت الجمعة ٥/٤/٢٠١٣ مروحية عسكرية تابعة للجيش التونسي غير بعيد عن القاعدة العسكرية الجوية "العوينة" المحاذية لمطار قرطاج الدولي. ولم تقدم وكالة الأنباء التونسية الرسمية تفاصيل حول هذا الحادث،وإكتفت بالقول إن هذا الحادث لم يخلف ضحايا.

وقال أحد أبناء المنطقة لوكالة "يونايتد برس أنترناشينال" إن وحدات من الجيش والأمن فرضت طوقا على مكان الحادث، وأن طاقم المروحية لم يتأذى .

وامتنع ضابط من الجيش التونسي اتصلت به يونايتد برس أنترناشونال عن تقديم تفاصيل ومعطيات جديدة حول الحادث، وقال إن التحقيق سيُفتح لتحديد أسبابه، ويبدو من خلال المعطيات الأولية أنه "ناتج عن عطل فني".

  • فريق ماسة
  • 2013-04-04
  • 8092
  • من الأرشيف

سقوط مروحية عسكرية تونسية قرب مطار قرطاج الدولي

سقطت الجمعة ٥/٤/٢٠١٣ مروحية عسكرية تابعة للجيش التونسي غير بعيد عن القاعدة العسكرية الجوية "العوينة" المحاذية لمطار قرطاج الدولي. ولم تقدم وكالة الأنباء التونسية الرسمية تفاصيل حول هذا الحادث،وإكتفت بالقول إن هذا الحادث لم يخلف ضحايا. وقال أحد أبناء المنطقة لوكالة "يونايتد برس أنترناشينال" إن وحدات من الجيش والأمن فرضت طوقا على مكان الحادث، وأن طاقم المروحية لم يتأذى . وامتنع ضابط من الجيش التونسي اتصلت به يونايتد برس أنترناشونال عن تقديم تفاصيل ومعطيات جديدة حول الحادث، وقال إن التحقيق سيُفتح لتحديد أسبابه، ويبدو من خلال المعطيات الأولية أنه "ناتج عن عطل فني".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة