اعتصمت عشرات النساء السعوديات في منطقة القصيم بالسعودية تضامنا مع المعتقلين في سجون سلطات آل سعود مرددات شعارات تطالب بإقالة وزير الداخلية محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ومحاكمته في المحاكم الدولية كونه المسؤول عن ملف المعتقلين.

وذكرت قناة العالم أن المعتصمات حذرن من مغبة التهاون في ملف المعتقلين أو عدم الاكتراث به داعيات إلى الإفراج الفوري عن جميع المعتقلين الذين مضى على بعضهم أكثر من 15 عاما دون محاكمة مؤكدات مواصلة حراكهن السلمي حتى الإفراج عن المعتقلين مهما بلغت التضحيات.

وفي السياق ذاته دعا ائتلاف الحرية والعدالة في السعودية إلى المشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية التي ستنطلق مساء اليوم من مدينة القطيف لنصرة الشيخ نمر باقر النمر المعتقل في سجون آل سعود وللمطالبة بالإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين.

وكانت مدينتا بريدة والقصيم في السعودية شهدتا أمس وقفات احتجاجية شارك فيها العشرات من الرجال والنساء للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم المعتقلين بينما أعلن عدد من العاملين في مجال حقوق الإنسان في عدد من البلدان العربية والأجنبية أن يوم غد هو يوم التضامن مع الشيخ النمر.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-03
  • 8355
  • من الأرشيف

عشرات السعوديات يعتصمن تضامناً مع المعتقلين في سجون آل سعود

اعتصمت عشرات النساء السعوديات في منطقة القصيم بالسعودية تضامنا مع المعتقلين في سجون سلطات آل سعود مرددات شعارات تطالب بإقالة وزير الداخلية محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ومحاكمته في المحاكم الدولية كونه المسؤول عن ملف المعتقلين. وذكرت قناة العالم أن المعتصمات حذرن من مغبة التهاون في ملف المعتقلين أو عدم الاكتراث به داعيات إلى الإفراج الفوري عن جميع المعتقلين الذين مضى على بعضهم أكثر من 15 عاما دون محاكمة مؤكدات مواصلة حراكهن السلمي حتى الإفراج عن المعتقلين مهما بلغت التضحيات. وفي السياق ذاته دعا ائتلاف الحرية والعدالة في السعودية إلى المشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية التي ستنطلق مساء اليوم من مدينة القطيف لنصرة الشيخ نمر باقر النمر المعتقل في سجون آل سعود وللمطالبة بالإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين. وكانت مدينتا بريدة والقصيم في السعودية شهدتا أمس وقفات احتجاجية شارك فيها العشرات من الرجال والنساء للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم المعتقلين بينما أعلن عدد من العاملين في مجال حقوق الإنسان في عدد من البلدان العربية والأجنبية أن يوم غد هو يوم التضامن مع الشيخ النمر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة