اعتبر المدير الفني للمنتخب الاسباني فينسنتي ديل بوسكيdel bosque  ان الفوز الذي حققه على المنتخب الفرنسي ضمن تصفيات اوروبا المؤهلة لنهائيات  لكأس العالم في البرازيل كان ضروريًا من أجل استرجاع الصدارة، وأعتقد أنفريقه ادى جيدًا وسيطر على معظم مجريات اللقاء .

واعرب الاسباني عن سعادته  بالنتيجة التي حققها، وان فريقه  قام بخطوة كبيرة إلى الأمام من أجل التأهل للبرازيل. واضاف ديل بوسكي ان أمامه ثلاث مباريات مهمة، لكن الفوز اليوم يقربه من الهدف، ويجب أن يحافظ الفريق على هذه المكتسبات وأن يتمسك بالصدارة.

وانهى ديل بوسكي حديثه باعتبار ان الفريق  قام بمباراة جيدة معتمدين في ذلك على أسلوبنا المعتاد، لم تكن أمامنا خيارات كثيرة، ولا أعتقد أنه يجب علينا أن نغير شيئًا من أسلوبنا.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-26
  • 11310
  • من الأرشيف

ديل بوسكي: سيطرنا، تقدمنا وفزنا والان علينا المحافظة على مكتسباتنا

اعتبر المدير الفني للمنتخب الاسباني فينسنتي ديل بوسكيdel bosque  ان الفوز الذي حققه على المنتخب الفرنسي ضمن تصفيات اوروبا المؤهلة لنهائيات  لكأس العالم في البرازيل كان ضروريًا من أجل استرجاع الصدارة، وأعتقد أنفريقه ادى جيدًا وسيطر على معظم مجريات اللقاء . واعرب الاسباني عن سعادته  بالنتيجة التي حققها، وان فريقه  قام بخطوة كبيرة إلى الأمام من أجل التأهل للبرازيل. واضاف ديل بوسكي ان أمامه ثلاث مباريات مهمة، لكن الفوز اليوم يقربه من الهدف، ويجب أن يحافظ الفريق على هذه المكتسبات وأن يتمسك بالصدارة. وانهى ديل بوسكي حديثه باعتبار ان الفريق  قام بمباراة جيدة معتمدين في ذلك على أسلوبنا المعتاد، لم تكن أمامنا خيارات كثيرة، ولا أعتقد أنه يجب علينا أن نغير شيئًا من أسلوبنا.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة