استعاد المنتخب البرتغالي لكرة القدم نغمة الانتصارات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وأفلت من كمين مضيفه منتخب أذربيجان بفوز ثمين 2/صفر في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات المجموعة السادسة من التصفيات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث كان منتخب أذربيجان ندا قويا لضيفه ولكن طرد اللاعب رؤوف ألييف في الدقيقة 55 لنيله الإنذار الثاني في المباراة منح التفوق للضيوف وقلب المباراة رأسا على عقب.

واستغل المنتخب البرتغالي النقص العددي في صفوف مضيفه وحقق الفوز الثمين بهدفين أحرزهما برونو ألفيش وهوجو ألميدا في الدقيقتين 63 و79 .

وفي المباراة الثانية من المجموعة تغلب الكيان الصهيوني على ايرلندا الشمالية لتحافظ روسيا التي لم تلعب في هذا الدور من المجموعة تحتفظ بصدارة المجموعة.

1-    روسيا                12    من أربع مباريات

2-    الكيان الصهيوني    11     من ست مباريات

3-    البرتغال               11   من ست مباريات

4-    ايرلندا الشمالية        3

5-    اذربيجان               3

6-    لوكسمبورغ            2

ونجح منتخب الجبل الاسود في تحويل تأخره على أرضه أمام انجلترا إلى تعادل 1-1 ووضع وين روني منتخب انجلترا في المقدمة في الدقيقة السادسة بضربة رأس وفشل أصحاب الأرض في التسجيل طوال الشوط الأول.

لكن منتخب الجبل الأسود قلب المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني بفضل التشجيع الحماسي من جماهيره وأدرك التعادل في الدقيقة 77 بهدف البديل ديجان داميانوفيتش.

وتغلب المنتخب الأوكراني على ضيفه مولدوفا بهدفين مقابل هدف وافتتح اندريه يارمولنكو مهاجم دينامو كييف التسجيل للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 61 مستغلا تمريرة رومان زوزوليا. ومع حلول الدقيقة 70 أضاف ايفجني كاشايريدي الهدف الثاني لأوكرانيا إثر عرضية متميزة من اوليه هوسيف.

وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة رد الكسندرو سوفوروف بهدف لمنتخب مولدوفا. وتعرض تاراس ستيبانيكو لاعب المنتخب الأوكراني للطرد في الوقت بدل الضائع من المباراة. ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد مولدوفا عند أربع نقاط في المركز الخامس.

1-    الجبل الأسود      14

2-    انكلترا              12

3-    بولندا               8

4-    اوكرانيا            8

5-    مولدافيا            4

6-    سان مارينو       0

وفي المجموعة التاسعة عاد الماتادور الإسباني من الشانزليزيه بفوز ثمين على الديوك الفرنسية بهدف نظيف حيث أحرز هدف المباراة الوحيد بيدرو في الدقيقة 68 لتصبح فرنسا بموقف محرج.

1-    اسبانيا     11

2-    فرنسا      10

3-    جورجيا    4

4-    روسيا البيضاء  3

5-    فنلندا            2

  • فريق ماسة
  • 2013-03-25
  • 12596
  • من الأرشيف

اسبانيا تحرج فرنسا بأرضها وتتغلب عليها..والجبل الأسود ينتزع التعادل من انكلترا ويحتفظ بالصدارة

  استعاد المنتخب البرتغالي لكرة القدم نغمة الانتصارات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وأفلت من كمين مضيفه منتخب أذربيجان بفوز ثمين 2/صفر في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات المجموعة السادسة من التصفيات. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث كان منتخب أذربيجان ندا قويا لضيفه ولكن طرد اللاعب رؤوف ألييف في الدقيقة 55 لنيله الإنذار الثاني في المباراة منح التفوق للضيوف وقلب المباراة رأسا على عقب. واستغل المنتخب البرتغالي النقص العددي في صفوف مضيفه وحقق الفوز الثمين بهدفين أحرزهما برونو ألفيش وهوجو ألميدا في الدقيقتين 63 و79 . وفي المباراة الثانية من المجموعة تغلب الكيان الصهيوني على ايرلندا الشمالية لتحافظ روسيا التي لم تلعب في هذا الدور من المجموعة تحتفظ بصدارة المجموعة. 1-    روسيا                12    من أربع مباريات 2-    الكيان الصهيوني    11     من ست مباريات 3-    البرتغال               11   من ست مباريات 4-    ايرلندا الشمالية        3 5-    اذربيجان               3 6-    لوكسمبورغ            2 ونجح منتخب الجبل الاسود في تحويل تأخره على أرضه أمام انجلترا إلى تعادل 1-1 ووضع وين روني منتخب انجلترا في المقدمة في الدقيقة السادسة بضربة رأس وفشل أصحاب الأرض في التسجيل طوال الشوط الأول. لكن منتخب الجبل الأسود قلب المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني بفضل التشجيع الحماسي من جماهيره وأدرك التعادل في الدقيقة 77 بهدف البديل ديجان داميانوفيتش. وتغلب المنتخب الأوكراني على ضيفه مولدوفا بهدفين مقابل هدف وافتتح اندريه يارمولنكو مهاجم دينامو كييف التسجيل للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 61 مستغلا تمريرة رومان زوزوليا. ومع حلول الدقيقة 70 أضاف ايفجني كاشايريدي الهدف الثاني لأوكرانيا إثر عرضية متميزة من اوليه هوسيف. وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة رد الكسندرو سوفوروف بهدف لمنتخب مولدوفا. وتعرض تاراس ستيبانيكو لاعب المنتخب الأوكراني للطرد في الوقت بدل الضائع من المباراة. ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد مولدوفا عند أربع نقاط في المركز الخامس. 1-    الجبل الأسود      14 2-    انكلترا              12 3-    بولندا               8 4-    اوكرانيا            8 5-    مولدافيا            4 6-    سان مارينو       0 وفي المجموعة التاسعة عاد الماتادور الإسباني من الشانزليزيه بفوز ثمين على الديوك الفرنسية بهدف نظيف حيث أحرز هدف المباراة الوحيد بيدرو في الدقيقة 68 لتصبح فرنسا بموقف محرج. 1-    اسبانيا     11 2-    فرنسا      10 3-    جورجيا    4 4-    روسيا البيضاء  3 5-    فنلندا            2

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة