خسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم باستاد كأس العالم بالعاصمة الكورية سيول في مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

 وتقدم المنتخب الكوري بهدف عن طريق لي نو في الدقيقة 60 ، وتعادل خلفان إبراهيم خلفان في الدقيقة 64 ثم أضاف يونج ان هوانج الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وفقد منتخب لبنان آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر لكأس العالم (البرازيل 2014) بخسارته أمام مضيفه الأوزبكستاني صفر – 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم في طشقند.

وسجل هدف المباراة سيرفر جيباروف (63).

ورفعت اوزبكستان رصيدها إلى 11 نقطة (من 6 مباريات)، مقابل 10 نقاط (من 5 مباريات) لكوريا الجنوبية. وتأتي ايران ثالثة ولها 7 نقاط (من 5 مباريات) بفارق الأهداف أمام قطر (من 6 مباريات)، ويبقى لبنان أخيرا وله 4 نقاط من 6 مباريات.

وفي المجموعة الثانية أنعش منتخب الأردن آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم عندما نجح في الثأر من ضيفه الياباني وفاز عليه بنتيجة "2-1" في المباراة المثيرة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالجولة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

 وسجل هدفي منتخب الأردن خليل بني عطية بالدقيقة "45" وأحمد هايل بالدقيقة "60" وسجل لمنتخب اليابان كاجاوا بالدقيقة "69".

 في حين فرط المنتخب العماني في تقدمه بهدفين نظيفين واكتفى بالتعادل بهدفين أمام مضيفه الاسترالي في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة الى كأس العالم 2014.

وتقدم المنتخب العماني بهدفين نظيفين سجلهما عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 6 وميلي جديناك (هدف في مرماه) في الدقيقة 49 لكن المنتخب الاسترالي عاد وسجل هدفين عن طريق تيم كاهيل في الدقيقة 52 وبريت هولمان في الدقيقة 85 ليحول تأخره إلى تعادل مثير بهدفين لكل فريق.

ليحافظ المنتخب الياباني على صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة يليه المنتخب الأردني بسبع نقاط فيما رفع منتخب استراليا وسلطنة عمان رصيدهما إلى ست نقاط في المركز الثالث والرابع وتراجع المنتخب العراقي خامسا برصيد خمس نقاط.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-25
  • 12841
  • من الأرشيف

كوريا الجنوبية تقصي قطر عن المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم..والنشامى يعطلون الكمبيوتر الياباني

خسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم باستاد كأس العالم بالعاصمة الكورية سيول في مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.  وتقدم المنتخب الكوري بهدف عن طريق لي نو في الدقيقة 60 ، وتعادل خلفان إبراهيم خلفان في الدقيقة 64 ثم أضاف يونج ان هوانج الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني. وفقد منتخب لبنان آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر لكأس العالم (البرازيل 2014) بخسارته أمام مضيفه الأوزبكستاني صفر – 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم في طشقند. وسجل هدف المباراة سيرفر جيباروف (63). ورفعت اوزبكستان رصيدها إلى 11 نقطة (من 6 مباريات)، مقابل 10 نقاط (من 5 مباريات) لكوريا الجنوبية. وتأتي ايران ثالثة ولها 7 نقاط (من 5 مباريات) بفارق الأهداف أمام قطر (من 6 مباريات)، ويبقى لبنان أخيرا وله 4 نقاط من 6 مباريات. وفي المجموعة الثانية أنعش منتخب الأردن آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم عندما نجح في الثأر من ضيفه الياباني وفاز عليه بنتيجة "2-1" في المباراة المثيرة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالجولة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.  وسجل هدفي منتخب الأردن خليل بني عطية بالدقيقة "45" وأحمد هايل بالدقيقة "60" وسجل لمنتخب اليابان كاجاوا بالدقيقة "69".  في حين فرط المنتخب العماني في تقدمه بهدفين نظيفين واكتفى بالتعادل بهدفين أمام مضيفه الاسترالي في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة الى كأس العالم 2014. وتقدم المنتخب العماني بهدفين نظيفين سجلهما عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 6 وميلي جديناك (هدف في مرماه) في الدقيقة 49 لكن المنتخب الاسترالي عاد وسجل هدفين عن طريق تيم كاهيل في الدقيقة 52 وبريت هولمان في الدقيقة 85 ليحول تأخره إلى تعادل مثير بهدفين لكل فريق. ليحافظ المنتخب الياباني على صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة يليه المنتخب الأردني بسبع نقاط فيما رفع منتخب استراليا وسلطنة عمان رصيدهما إلى ست نقاط في المركز الثالث والرابع وتراجع المنتخب العراقي خامسا برصيد خمس نقاط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة