قتل رئيس مجموعة إسلامية صغيرة في الإمارات، خلال القتال في سورية ضد النظام، بحسب ما أفادت مجموع إسلامية في ثلاث دول خليجية في بيان.

وأكدت "أحزاب الأمة"، وهي مجموعات صغيرة غير شرعية في الكويت والسعودية والإمارات، أن محمد العبدولي قتل في محافظة الرقة في شمال سورية، خلال القتال.

وذكر البيان أن العبدولي، وهو ضابط متقاعد في الجيش الإماراتي من إمارة الفجيرة وسجين سابق، كان رئيس "حزب الأمة" في الإمارات التي تحظر قيام الأحزاب.

وكان العبدولي سجن لمدة سنتين اعتباراً من العام 2005 من دون محاكمة، بحسب البيان الذي ذكر بأنه احتفظ سراً بمنصبه كرئيس للحزب.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-24
  • 13243
  • من الأرشيف

مقتل إماراتي يرأس مجموعة إسلامية أثناء القتال في سورية

قتل رئيس مجموعة إسلامية صغيرة في الإمارات، خلال القتال في سورية ضد النظام، بحسب ما أفادت مجموع إسلامية في ثلاث دول خليجية في بيان. وأكدت "أحزاب الأمة"، وهي مجموعات صغيرة غير شرعية في الكويت والسعودية والإمارات، أن محمد العبدولي قتل في محافظة الرقة في شمال سورية، خلال القتال. وذكر البيان أن العبدولي، وهو ضابط متقاعد في الجيش الإماراتي من إمارة الفجيرة وسجين سابق، كان رئيس "حزب الأمة" في الإمارات التي تحظر قيام الأحزاب. وكان العبدولي سجن لمدة سنتين اعتباراً من العام 2005 من دون محاكمة، بحسب البيان الذي ذكر بأنه احتفظ سراً بمنصبه كرئيس للحزب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة