أقيمت مراسم الاحتفال الرسمي بمباشرة الحبر الأعظم بابا الفاتيكان فرنسيس مهامه خلفا للقديس بطرس الرسول واسقفا لروما بمشاركة سورية ووفود شعبية ودولية رسمية واسعة.

ومثلت السفيرة لمياء شكور المندوب الدائم لسورية لدى اليونسكو الجمهورية العربية السورية في الاحتفال الرسمي بهذه المناسبة.

ووفقا للتقديرات حضر في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان حيث جرت مراسم الاحتفال يوم الثلاثاء الماضي ما ينوف على 130 دولة ومنظمة دولية وأكثر من 250 اسقفا و1200 كاهن و33 وفدا كنسيا بينما توافد للمشاركة في مراسم الاحتفال الرسمي أكثر من 200000 مشارك كما حضر الى روما بهذه المناسبة ما يزيد على مليون زائر.

ورفعت مجموعات ضمن الحشود الموجودة في المنطقة المخصصة للجمهور أعداد كبيرة من الأعلام السورية.
  • فريق ماسة
  • 2013-03-20
  • 8690
  • من الأرشيف

بمشاركة سورية..مراسم احتفال رسمي بمباشرة الحبر الأعظم بابا الفاتيكان مهامه

أقيمت مراسم الاحتفال الرسمي بمباشرة الحبر الأعظم بابا الفاتيكان فرنسيس مهامه خلفا للقديس بطرس الرسول واسقفا لروما بمشاركة سورية ووفود شعبية ودولية رسمية واسعة. ومثلت السفيرة لمياء شكور المندوب الدائم لسورية لدى اليونسكو الجمهورية العربية السورية في الاحتفال الرسمي بهذه المناسبة. ووفقا للتقديرات حضر في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان حيث جرت مراسم الاحتفال يوم الثلاثاء الماضي ما ينوف على 130 دولة ومنظمة دولية وأكثر من 250 اسقفا و1200 كاهن و33 وفدا كنسيا بينما توافد للمشاركة في مراسم الاحتفال الرسمي أكثر من 200000 مشارك كما حضر الى روما بهذه المناسبة ما يزيد على مليون زائر. ورفعت مجموعات ضمن الحشود الموجودة في المنطقة المخصصة للجمهور أعداد كبيرة من الأعلام السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة