سحق فريق ريال مدريد ضيفه ريال مايوركا بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو

 ليرتفع رصيده إلى ٦١ نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بعشر نقاط كاملة.

المهاجم البرتغالي رونالدو لحظة تسجيله الهدف الثاني

المهاجم البرتغالي رونالدو لحظة تسجيله الهدف الثاني

وإستطاع الفريق الضيف أن يتقدم عن طريق أنسوا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، ثم تعادل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيجوين للريال في الدقيقة ١٥، إلا لاعب مايوركا ليجيرو فاجأ أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتقدم مايوركا 2-1.

وأجرى المدرب البرتغالي سلسلة تغيرات بين الشوطين حيث أشرك كريم بنزيمة مكان الشاب موراتا، كما أدخل الدولي الألماني مسعود أوزيل في وسط الملعب مكان الظهير ألفارو أربيلوا، وإعادة بيبي إلى مركز المسّاك، في حين أنتقل راموس إلى مركز الظهير الأيمن.

 

وإنعكست تغييرات مورينهو على أرض الملعب حيث إستطاع المهاجم كريستيانو رونالدو من تعديل الأرقام في الدقيقة ٥١ من عمر اللقاء، قبل أن يسدد مورديتش كرة صاروخية محرزاً الهدف الثالث بعده بدقيقتين، ثم نجح هيجوين بإضافة الهدف الرابع للفريق الثاني له في الدقيقة ٥٧، ليختتم المهاجم كريم بنزيمة مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-03-16
  • 11437
  • من الأرشيف

ريال مدريد .. ثلاثة أهداف في اربع دقائق!

سحق فريق ريال مدريد ضيفه ريال مايوركا بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو  ليرتفع رصيده إلى ٦١ نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بعشر نقاط كاملة. المهاجم البرتغالي رونالدو لحظة تسجيله الهدف الثاني المهاجم البرتغالي رونالدو لحظة تسجيله الهدف الثاني وإستطاع الفريق الضيف أن يتقدم عن طريق أنسوا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، ثم تعادل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيجوين للريال في الدقيقة ١٥، إلا لاعب مايوركا ليجيرو فاجأ أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتقدم مايوركا 2-1. وأجرى المدرب البرتغالي سلسلة تغيرات بين الشوطين حيث أشرك كريم بنزيمة مكان الشاب موراتا، كما أدخل الدولي الألماني مسعود أوزيل في وسط الملعب مكان الظهير ألفارو أربيلوا، وإعادة بيبي إلى مركز المسّاك، في حين أنتقل راموس إلى مركز الظهير الأيمن.   وإنعكست تغييرات مورينهو على أرض الملعب حيث إستطاع المهاجم كريستيانو رونالدو من تعديل الأرقام في الدقيقة ٥١ من عمر اللقاء، قبل أن يسدد مورديتش كرة صاروخية محرزاً الهدف الثالث بعده بدقيقتين، ثم نجح هيجوين بإضافة الهدف الرابع للفريق الثاني له في الدقيقة ٥٧، ليختتم المهاجم كريم بنزيمة مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة