ضمن فعاليات اياب الدور الـ16 من منافسات الدوري الاوروبي كان نادي انتر ميلان قاب قوسين من تحقيق احدى اكبر المباريات بعد ان تمكن من تعويض 3 اهداف امام توتنهام هوتسبيرز ( مباراة الذهاب 3-0 لتوتنهام ) وفرض عليه وقت اضافي ولكن السبيرز تمكن من تقليص الفارق عبر التوغولي اديبايور بعد تسديدة ديمبيلي القوية تمكن من صدها هاندانوفيتش لتصل الى اديبايور الذي اودعها الشباك في الدقيقة 96 ، وكان قد سجل للانتر كل من كاسانو ، بالاسيو وغالاس خطأ في مرماه في الوقت الاصلي فيما سجل ريكي الفاريز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 110 في الوقت الاضافي لينتهي اللقاء بفوز الانتر 4-1 ، لتكون عودة انتر ميلان ناقصة وليخرج النيراتزوري مرفوع الرأس فيما حجز السبيرز مقعد له في الدور ربع النهائي كونه سجل هدف خارج ارضية ملعبه .

فيما تمكن نادي بازل من حجز مكان له في الدور ربع النهائي بالرغم من خسارته امام زينيت سان بطرسبرغ بنتيجة 1-0 في مباراة سيطر عليها الفريق الروسي بشكل كبير وسنحت له العديد من الفرص ولكنه لم يحسن الا استخدام واحدة منها عبر فيستيل في الدقيقة 30 ولم يستطع ابناء المدرب سباليتي من استغلال طرد لاعب بازل دياز في الدقيقة 45 ليخرج زينيت خالي الوفاض من هذه البطولة بعد ان حقق بازل الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 .

فيما احتاج نادي روبين كازان الى وقت اضافي لضمان تاهله بعد ان تغلب على ليفانتي الاسباني بواقع 2-0 ، وكان الوقت الاصلي من المباراة كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وكان روبين افضل في معظم مجريات اللقاء ونجح في الدقيقة 100 من افتتاح التسجيل عبر روندون واضاف دياديون الهدف الثاني في الدقيقة 112 ليحجز الفريق الروسي مكان له في الدور الـ8 .

 

نتائج المباريات :

روبين كازان 2 - 0 ليفانتي ( مباراة الذهاب 0-0 تأهل روبين كازان في مجموع المبارتين 2-0 ) .

زينيت سان بطرسبرغ 1 - 0 بازل ( مباراة الذهاب 2-0 لبازل ، تأهل بازل بعد فوزه في مجموع المبارتين 2-1 ) .

انتر ميلان 3 - 0 توتنهام هوتسبيرز ( مباراة الذهاب 3-0 لتوتنهام ، تأهل توتنهام بعد فوزه بفارق الاهداف خارج ارضية ملعبه لتكون النتجية الكاملة 4-4 ) .

  • فريق ماسة
  • 2013-03-14
  • 12097
  • من الأرشيف

انتر ميلان كان على موعد مع التاريخ ولكن توتنهام حرمه من ذلك‏

ضمن فعاليات اياب الدور الـ16 من منافسات الدوري الاوروبي كان نادي انتر ميلان قاب قوسين من تحقيق احدى اكبر المباريات بعد ان تمكن من تعويض 3 اهداف امام توتنهام هوتسبيرز ( مباراة الذهاب 3-0 لتوتنهام ) وفرض عليه وقت اضافي ولكن السبيرز تمكن من تقليص الفارق عبر التوغولي اديبايور بعد تسديدة ديمبيلي القوية تمكن من صدها هاندانوفيتش لتصل الى اديبايور الذي اودعها الشباك في الدقيقة 96 ، وكان قد سجل للانتر كل من كاسانو ، بالاسيو وغالاس خطأ في مرماه في الوقت الاصلي فيما سجل ريكي الفاريز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 110 في الوقت الاضافي لينتهي اللقاء بفوز الانتر 4-1 ، لتكون عودة انتر ميلان ناقصة وليخرج النيراتزوري مرفوع الرأس فيما حجز السبيرز مقعد له في الدور ربع النهائي كونه سجل هدف خارج ارضية ملعبه . فيما تمكن نادي بازل من حجز مكان له في الدور ربع النهائي بالرغم من خسارته امام زينيت سان بطرسبرغ بنتيجة 1-0 في مباراة سيطر عليها الفريق الروسي بشكل كبير وسنحت له العديد من الفرص ولكنه لم يحسن الا استخدام واحدة منها عبر فيستيل في الدقيقة 30 ولم يستطع ابناء المدرب سباليتي من استغلال طرد لاعب بازل دياز في الدقيقة 45 ليخرج زينيت خالي الوفاض من هذه البطولة بعد ان حقق بازل الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 . فيما احتاج نادي روبين كازان الى وقت اضافي لضمان تاهله بعد ان تغلب على ليفانتي الاسباني بواقع 2-0 ، وكان الوقت الاصلي من المباراة كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وكان روبين افضل في معظم مجريات اللقاء ونجح في الدقيقة 100 من افتتاح التسجيل عبر روندون واضاف دياديون الهدف الثاني في الدقيقة 112 ليحجز الفريق الروسي مكان له في الدور الـ8 .   نتائج المباريات : روبين كازان 2 - 0 ليفانتي ( مباراة الذهاب 0-0 تأهل روبين كازان في مجموع المبارتين 2-0 ) . زينيت سان بطرسبرغ 1 - 0 بازل ( مباراة الذهاب 2-0 لبازل ، تأهل بازل بعد فوزه في مجموع المبارتين 2-1 ) . انتر ميلان 3 - 0 توتنهام هوتسبيرز ( مباراة الذهاب 3-0 لتوتنهام ، تأهل توتنهام بعد فوزه بفارق الاهداف خارج ارضية ملعبه لتكون النتجية الكاملة 4-4 ) .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة